خالد سليم يرد على جدل اختيار نسرين طافش لبطولة فيلمه
مشاهير أخبار
22 سبتمبر 2021 15:34

خالد سليم يرد على جدل اختيار نسرين طافش لبطولة فيلمه

avatar خالد مكارم

رد الفنان المصري خالد سليم على الانتقادات التي طالته مؤخراً بعد اختيار الفنانة نسرين طافش للعب دور البطولة إلى جانبه في فيلمه المقبل ”في القلب“، حيث أعرب بعض المتابعين عن استغرابهم من اختيار فنانة غير مصرية للبطولة، ليرد سليم أن الوسط الفني في مصر لا يصنف الفنان أبداً فيكفي أن يكون فناناً عربياً.

وأضاف سليم في تصريحات إذاعية أن مصر دائماً تحتضن كل المواهب العربية من ممثلين ومطربين وفنيين، مؤكداً أن الجمهور لديه آراء مختلفة فهناك من أحب وجود طافش وهناك من لم يحب، ولكنها مناسبة تماماً للدور، بالإضافة إلى كونها فنانة موهوبة جداً، ومهتمة بتفاصيل الفيلم كله وليس فقط شخصيتها، وهذا ما لمسه من بروفات التصوير.

وأكد سليم أن نسرين طافش كانت من الترشيحات الأولى للدور من قبل مخرج العمل الدكتور مرقص عادل، وبعدها قام سليم بالتواصل معها، لافتاً إلى أنهم بدؤوا بالفعل في تصوير الفيلم، وقاموا بالتصوير في مصر ودبي، والعرض الأول من المقرر أن يكون على بداية السنة المقبلة، من خلال عرض خاص في دبي سيتواجد فيه أبطال العمل.

وتحدث سليم عن نجاح أغنيته الأخيرة ”عشمني“، وقال إن نجاحها كان بسبب لونها الجديد عليه، والذي لم يقم بغنائه سابقاً، بالإضافة إلى جمال كلمات الأغنية، مضيفاً أنه يشعر بالسعادة في كل مرة يقوم بسماعها.

والجدير ذكره أن سليم كان قد قام في وقت سابق بالترويج لفيلمه الجديد من خلال نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صوراً، تجمعه بأبطال الفيلم، وعلق عليها قائلاً: “كواليس تصوير فيلمي الجديد ”في القلب“ مع النجوم نسرين طافش وإنجي علي ومحمد عز وتوني ماهر وكريم سرور، وحبايب قلبي الفنانة الكبيرة سوسن بدر والفنانة الكبيرة هالة فاخر.. استنوا حاجة جامدة إن شاء الله يعجبكم جداً.. الفيلم من إخراج مرقص عادل وإنتاج شركة ريماس، ومدير التصوير عز العرب“.

وكانت نسرين طافش قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة بفيلم ”في القلب“، وأعلنت عن بدء عمليات تصوير الفيلم، مؤكدةً أن قصته جديدة ومختلفة، فكتبت: “القصة جديدة ومختلفة وجميلة جداً يارب تعجبكم وتدخل قلوبكم زي ما دخلت قلبي والله ولي التوفيق“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد سليم كانت أغنية ”عشمني“، وهي من كلمات هشام صادق، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج إسلام هشام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)