سميرة عبد العزيز تكشف حقيقة تعرضها لأزمة قلبية بعد نقلها إلى المستشفى
مشاهير أخبار
22 سبتمبر 2021 15:20

سميرة عبد العزيز تكشف حقيقة تعرضها لأزمة قلبية بعد نقلها إلى المستشفى

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة شديدة، حيث تم نقلها على إثرها إلى المستشفى، كما أوضحت حقيقة تعرضها لأزمة قلبية ووضعها على أجهزة القلب خلال الساعات الماضية.

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريح لـ“فوشيا“: ”لم أتعرض لأزمة قلبية مثلما تردد عبر بعض الأخبار عن حالتي الصحية، ولكن بالفعل تعرضت لوعكة صحية شديدة، وتم نقلي على إثرها إلى المستشفى كما تم وضعي على أجهزة تنظيم ضربات القلب وربما هذا ما جعل البعض يعتقد إنني تعرضت لأزمة قلبية“.

وأضافت: ”فور وصولي إلى المستشفى خضعت لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على سبب الأزمة المفاجئة التي تعرضت لها حيث شعرت بعدم اتزان شديد ودخلت في حالة إغماء وسقطت على الأرض وهو ما أثار فزع من حولي، وفيما بعد تبين من الفحوصات أنني أعاني من التهاب شديد في الأذن الوسطى، وهو الأمر الذي تسبب في إغمائي وعدم الاتزان، حيث يعد هذا من أبرز أعراض هذا المرض الشائع“.

وأكدت سميرة عبد العزيز أنها حاليا تتواجد بمنزلها، حيث تخضع للراحة التامة والعلاج بحسب الأدوية التي وصفها لها الأطباء واتباع كافة النصائح لإتمام شفائها على خير، مشيرًا إلى أنها تلقت دعما كبيرا من كل من حولها سواء من خلال زملائها في الوسط الفني الذين حرصوا على الاتصال بها والاطمئنان على صحتها، أو من خلال نقابة المهن التمثيلية، إذ حرص النقيب أشرف زكي على متابعة حالتها أول بأول وما زال يواصل ذلك، كما توجهت له بالشكر وللجميع.

سبق وأثارت الفنانة سميرة عبد العزيز حالة من الجدل الشديد بسبب خلاف لها مع الفنان محمد رمضان، حيث أكدت أنها تلقت إهانة لفظية كتابية منه عبر تطبيق ”واتساب“ وذلك بعد رفضها تجسيد دور والدته في مسلسل ”الأسطورة“، وتعاطف الجمهور مع الفنانة على اعتبارها أنها قامة فنية كبيرة، وليس معنى رفضها تقديم دور في عمل أن يكون هذا هو رد الفعل من الفنان.

سميرة عبد العزيز فنانة مصرية، تزوجت من الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، قدمت العديد من الأعمال المميزة في المسرح والتلفزيون والسينما، وحصلت على العديد من التكريمات والجوائز، وتم تعيينها مؤخرا كعضو بمجلس الشيوخ المصري.