شهد الشمري تكشف عن وجه طفلتها بعد رفضها قبل أيام
مشاهير أخبار
22 سبتمبر 2021 11:42

شهد الشمري تكشف عن وجه طفلتها بعد رفضها قبل أيام

avatar محمد جميل

نشرت الإعلامية والشاعرة العراقية، شهد الشمري، صورة ومقطع فيديو يُظهر وجه طفلتها ”ناي“ التي أنجبتها في السادس والعشرين من شهر يونيو الماضي.

ووثقت الشمري، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، وهي تحمل طفلتها الرضيعة، حيث يأتي بعد أيام من رفضها إظهار وجه طفلتها، معللة الأمر حينها بأنها ما زالت صغيرة.

وظهرت الطفلة متعمقة في النوم، بينما كانت شهد الشمري تقف وهي تصورها وعلقت قائلة: ”حبيبة ماما.. فدوه لنومتج هاي.. يمن فدوه العمر راح لوجه (ناي)“.

وكانت الشمري قد عبرت مؤخرا، عن عيشها عاطفة الأمومة في الفترة الحالية، بعد وضع مولودتها الأولى ”ناي“، ورفضت الكشف عن وجه طفلتها.

وعلقت إحدى المتابعات لشهد الشمري، مطالبة إياها بأن تظهر وجه طفلتها، فقالت: ”شوفينه البيبي عاد تره ضجت“، لترد شهد: ”بعدها صغيرة حبيبي لتضوجين.. شوية تكبر وتشوفوها“.

وفي السادس من شهر أيلول/سبتمبر الجاري لفتت الإعلامية العراقية، أنظار متابعيها، بعد ظهورها بإطلالة رشيقة، عقب وضع طفلتها الأولى ”ناي“، من زوجها العراقي فهد زيد.

وشاركت الشمري مقطع فيديو، عبر حسابها على ”سناب شات“، بدت فيه وهي تستعرض جمالها ورشاقتها بعد الولادة؛ إذ إنها لم تطل على متابعيها منذ فترة طويلة، وعلقت قائلة: ”سويت لون جديد في شعري، ما رأيكم“.

كما ردت على متابعة وجهت لها سؤالا بشأن خسارة وزنها ، قائلة: ”الأكل الصحي والذهاب إلى الصالة الرياضية يجعلكم تفقدون وزنًا كثيرًا، وعيشوا حياتكم كما تريدون، وابذلوا مجهودا في أي شيء وأهم شيء النفسية بالموضوع“.

وأضافت: ”أنا جبت وحبلت زاد وزني زيادة مو طبيعية صار حوالي 90 كيلوغرام، لكن بالنسبة للجهلة، هم لعبتي استفزهم وأبين لهم مدى غباءهم بكل مرحلة من مراحل حياتي، واشجع البنات بأن يحبون نفسهم وشكلهم، وأي تغيرات تصير في حياتكم احبوها مهما تكن“.

وفي إجابتها حول نيتها الحمل مرة أخرى قالت: ”هو ابوها يريد بس أنا لا ما اقدر حاليا“.

وكانت شهد الشمري، قد استقبلت مولودتها الأولى“ناي“، في أجواء مليئة بالفرح والبهجة، كما نشرت تفاصيل دخولها غرفة الولادة ولحظات استقبالها.

وأعلن زوج شهد فهد زيد، ولادتها عبر حسابه في ”إنستغرام“، معربا عن سعادته وشعوره بالفرح، وظهر زيد مرتديا الملابس المعقمة، وهو يحمل مولودته في لحظة ستظل محفورة في ذاكرته كأب، تجاه استقباله أول مولودة له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه (@q8_xp)