محمود المهدي يصف زوجته منة عرفة بـ"الحلويات".. فكيف ردت؟
مشاهير أخبار
22 سبتمبر 2021 10:53

محمود المهدي يصف زوجته منة عرفة بـ"الحلويات".. فكيف ردت؟

avatar خالد مكارم

نشر الفنان المصري محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً تجمعه بها، أرفقها برسالة تغزل من خلالها بها، وعبّر عن مدى حبه لها.

ومازح المهدي زوجته بكونها لا تجيد صنع الحلويات؛ لأنها هي الحلويات حسب وصفه، وعلق قائلا: ”وعارف إنك مبتعرفيش تعملي حلويات، لأن ما فيش حاجة بتعمل نفسها، والشباب اللي هتقول محن، أحب أقولكم قليل من المحن مش هيضر وبيمشي الدنيا صدقني، بس هي فعلا كل حاجة حلوة حصلت“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Mahdy محمود المهدي (@mahmoudelmahdyofficial)

لترد عرفة بدورها على زوجها من خلال تعليقها على المنشور نفسه، مؤكدةً أنها تشكر الله على وجوده في حياتها، وتدعوه بألا يفترقا عن بعضهما أبدًا، قائلةً: ”ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك أبدًا، أنا بشكر ربنا كل يوم عليك وبدعي دايمًا ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي.. بحبك أوي.. أنت عوض ربنا ليا“.

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور المهدي، وعبروا عن إعجابهم بعلاقة الحب القوية التي تربطهما، متمنين أن يكون زواجهما سعيدًا دائمًا، وأن يحفظ الله لهما عائلتهما الجميلة، والتي يسودها الحب والتفاهم.

والجدير ذكره أن المهدي كان قد أثار الجدل مؤخرا، بعد انتشار شائعات زواجه سرا من فتاة أخرى، ليقوم بالرد عبر نشره صورة تجمعه بزوجته الثانية، وعلق قائلًا: “دي الزوجة الثانية الناس الي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير“.

وأضاف المهدي أنه لا يفعل ما يغضب الله نهائيًا، وأنه لا أحد يعرف بظروف الآخرين، وليس من حق أي شخص التدخل في حياته الخاصة بأي شكل من الأشكال، وكتب: ”أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك ادخل ولا عايز رايك طبعا والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكانها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما انا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم“.

وفي سياق متصل؛ كان المهدي قد أعلن قبل مدة عقد قرانه على الفنانة منة عرفة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام فنشر صورة تجمعهما وعلق عليها قائلًا: “بقولها خلاص هنجيب الغسالة قريب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Mahdy محمود المهدي (@mahmoudelmahdyofficial)

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة الفنية كان مشاركتها في حكاية من حكايات مسلسل ”ورا كل باب“ الذي عرض قبل شهر رمضان المبارك عبر قناة الحياة، بالإضافة لمسلسل ”إسعاف يونس“ الذي شاركت فيه إلى جانب محمد أنور وسارة سلامة، وهو من إخراج معتز التوني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa – منة عرفة (@mennarafaofficial)