غدير السبتي تكيل المديح للجين عمران: احتضنتني وما تركتني لحظة

غدير السبتي تكيل المديح للجين عمران: احتضنتني وما تركتني لحظة

  • الأربعاء 22 سبتمبر 2021 9:17 2018-10-20 10:50:33

أشادت الفنانة الكويتية غدير السبتي بأخلاق وكرم وتصرف الإعلامية السعودية لجين عمران، وقالت في مقطع فيديو: ”خلال تواجدي في دبي قابلت إنسانة إنسانة.. إنسانة بمعنى الكلمة.. الطيبة والحنية.. ما قابلت شخص مثلها.. لجين عمران.. طول ما أنا حيه راح أردها لك.. والله لا يجيب لك الحزن بحياتك.. مثل ما وقفتي معي“.

وأضافت السبتي: ”الله يدزلك إن شاء الله كل ولاد الحلال.. على اللي سويته لي ياه يا لجين.. شنو ما أقول قليل في إنسانيتك وطيبتك.. لجين احتضنتني وما تركتني لحظة حتى وصلتني الكويت.. اللي سويته لجين عمران ما حدا يسويه.. مع إني علاقتي فيها سوشال ميديا وبس.. ومرة بس تكلمنا“.

وتابعت: ”كانوا يقولون لي انك انتي طيبة وايد.. بس بهالطيبة بهالانسانية ما توقعت.. ما توقعت انه في إنسان في هالعالم بهالطيبة.. احتضنتني وبيتها دخلتني.. عند أمها وأخواتها.. يا الله أمها الله يخليلك ياها.. يعني شنو أقول.. والله ما ادري شنو أقول.. يعني أنا نمت في بيتهم يوم.. الله الحنية.. يعني لجين ما في أحد ما كلمته عشان نقدر نوخد تذكرة من البحرين للكويت“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشرته غدير السبتي عبر حسابها في سناب شات، وتم تناقله في صفحات أخرى على مواقع التواصل، معتبرين أنه نادرًا ما يستغل فنان أو مشهور السوشال ميديا لأمر إيجابي؛ إذ عادة ما تشهد هذه المواقع اتهامات متبادلة وخلافات بين المشاهير.

فيما تساءل البعض عن طبيعة ما مرت به غدير السبتي خاصة أن صوتها ظهر في الفيديو وكأنها تمر بوعكة صحية، وبحسب بعض التعليقات فإن والدة غدير السبتي كانت قد توفيت والأخيرة في البحرين ولم تتمكن من إيجاد طريقة للعودة إلى الكويت، إلا أن لجين ساعدتها في هذا الأمر.

وجاء في التعليقات: ”لجين وعائلتها واضح فيهم إنهم راقيين وأخلاق وعلى نياتهم“، وقالت متابعة أخرى: ”غدير شكلها مصدومة من الناس فتفاجأت بطيبة لجين وفي فزعتها وقت اقرب شخص لها تخلى عنها“.

وأوضحت متابعة: ”لجين وأهلها احتووا غدير وهي تمر في ظروف صعبه ..وفاة والدتها وما اعتقد في أصعب من هالظرف..جزاهم الله خير ”

يُشار إلى أن والدة غدير السبتي توفيت في بداية شهر سبتمبر/أيلول الجاري، وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان الخبر عبر حسابها في إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

قد يعجبك ايضاً