أحمد زاهر يُفزع روجينا على السجادة الحمراء.. شاهدي ردة فعلها
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2021 7:07

أحمد زاهر يُفزع روجينا على السجادة الحمراء.. شاهدي ردة فعلها

avatar خلدون ضامر

فاجأ الفنان المصري أحمد زاهر، زميلته الفنانة روجينا، على السجادة الحمراء، من أجل توجيه التحية لها، خلال إجرائها لقاء صحفيًا على هامش مشاركتها في مهرجان الفضائيات العربية.

وشعرت روجينا بالفزع، بسبب طريقة زاهر في إلقاء التحية عليها، حيث جاءها من الخلف، واقترب من أذنيها وصرخ ممازحًا ”يا عمري“ لترد عليه ”توحة وحشني يا توحة“ وبارك لها على تكريمها في المهرجان.

ثم توجه أحمد زاهر للكاميرات أمامه، وقال: ”دي حبيبتي وأختي رورح قلبي“، لترد روجينا:“ده فيديو جامد حيبقى ترند، توحة يا عمري“.

وحظي هذا اللقاء بتفاعل واسع بين الجمهور، كون الثنائي حقق نجاحًا كبيرًا خلال مسلسل ”البرنس“ من بطولتهما، وكذلك النجم محمد رمضان، الذي عرض في دراما رمضان 2020، وطالبهما متابعون بالتعاون مجددًا في عمل درامي آخر.

وكان مسلسل ”البرنس“ بطولة: محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، رحاب الجمل، سلوى عثمان، إدوارد، محمد علاء، وغيرهم من النجوم‎.‎

ودارت أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة ”البرنس،“ و“رضوان البرنس“ جسد شخصيته محمد رمضان، الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده، ويجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم: ”عبد المحسن“ ويجسده إدوارد، و“فتحي“ أحمد زاهر، و“ياسر“ محمد علاء، و“نورا“ ريم سامي“ و“عادل“ أحمد داش، ‏و“رأفت“ ‏أحمد فهيم‎.

بينما شهدت الدورة الـ12 من مهرجان الفضائيات العربية، تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المُتميزين في عام 2021.

وأُقيم المهرجان هذا العام، على شرف الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتم تكريمهما بإهداء درع الدورة لاسميهما، وتسلم الدرع الفنان حسن الرداد.

كما تم تكريم عدد من النجوم، منهم الفنان السوري قصي خولي كأفضل مُمثل عربي، وتكريم الفنانة إلهام شاهين عن مُجمل أعمالها.

أما بالنسبة لجوائز التميز والإبداع، فقد حصدها كل من النجوم: أحمد بدير، حمادة هلال، نسرين طافش عن مُسلسل ”المداح“، ومن مُسلسل ”لؤلؤ“ حصد النجوم: مي عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد الشرنوبي، جوائز الإبداع أيضًا، عن دورهم فيه.

وحصد الفنانون أحمد وفيق ورانيا فريد شوقي جوائز الإبداع عن دورهم في مُسلسل ”ولاد ناس“، وإيهاب فهمي وجميلة عوض وحنان مطاوع ودرة عن مُسلسل ”زي القمر“.

فيما حصدت الفنانة روجينا نفس الجائزة عن دورها في مُسلسل ”بنت السلطان“، كما حصد الفنانان محمد رياض، ونرمين الفقي، عن مُسلسل ”النمر“.

أما المُطربة بلقيس فتحي، فقد حصدت جائزة أفضل مُطربة خليجية، وقدمت أغنيتها ”دبلوماسي“ خلال الحفل، فيما حصدت المطربة المغربية راسيل، جائزة أفضل مطربة مغربية صاعدة.

وتم اختيار الفنانة منى زكي، كأفضل مُمثلة عن دورها في مُسلسل ”لعبة نيوتن“ فيما تم اختيار الفنان الشاب أدهم الشرقاوي، كأفضل وجه صاعد، وحصد المخرج تامر محسن، جائزة أفضل إخراج عن المُسلسل نفسه.

وحصد الفنان أحمد فهمي، جائزة أفضل مُمثل كوميدي، وتلقت زوجته الفنانة هنا الزاهد، تكريمًا بجائزة التميز عن دورها في مسلسل ”حلوة الدنيا سكر“، وجميلة عوض عن دورها في مسلسل ”حرب أهلية“، وحنان مطاوع عن مسلسل ”القاهرة كابول“.

كما تم تكريم عدد آخر من النجوم، منهم: درة، ومصطفى درويش، وجميلة عوض، ورنا رئيس، إلى جانب عدد من الوجوه الصاعدة.