ياسمين عبد العزيز بأحدث ظهور بعد شفائها وعودتها لمصر.. فما صحة الصور؟
مشاهير أخبار
21 سبتمبر 2021 23:11

ياسمين عبد العزيز بأحدث ظهور بعد شفائها وعودتها لمصر.. فما صحة الصور؟

avatar محمد موسى

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، للمرة الأولى بعد غيابها لشهور، نتيجة تعرضها لأزمة صحية خطيرة استدعت نقلها إلى سويسرا للعلاج هناك.

ونشرت صفحات مهتمة بالمشاهير على إنستغرام، صورًا لياسمين، قالت إن الفنانة التقطها بعد تعافيها من الأزمة الصحية وعودتها إلى مصر، حيث ظهرت برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وشخص آخر، دون أن تضع مستحضرات تجميل.

ولم يتم التعليق من قبل الفنان أحمد العوضي، أو أي مصدر آخر مقرب من الفنانة، للتأكيد على أنها الصور الأولى لياسمين بعد تعافيها من أزمتها، في الوقت الذي احتفى فيه جمهورها بهذا الظهور، حيث أسعدهم كثيرًا شفاءها، متمنيين أن تعود لنشاطاتها الفنية في أقرب وقت.

وكتبت معلقة: ”ربنا يحفظك يا قمر والله والحمدالله علي سلامتك والله كل ما بتكبري بتحلوي مشاء الله عليكي“، وأضافت أخرى:“ الحمدلله على السلامة والصحة ويبعد عنك المرض ويا رب ما تروحي المستشفى تاني يا رب ويبعد عنك شر العين يا قمر“.

وتأتي الصور الجديدة لياسمين عبد العزيز، بعد أيام قليلة من تداول صورة أخرى، قيل إنها لها بعد عودتها إلى مصر وشفائها من مرضها، لكن زوجها الفنان أحمد العوضي نفى صحتها وقتها، وقال في تصريحات صحفية، إن الصورة المتداولة على عدد من المواقع الإخبارية له ولياسمين، وتزعم وجودهما في مصر، قديمة، مدللًا على كلامه بقوله: ”كنا لابسين فيها شتوي“، مضيفًا أن عودة ياسمين إلى مصر ستكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد وجهت رسالة شكر لجمهورها، عبر صفحتها الرسمية بموقع ”فيسبوك“ على دعمهم لها في أزمتها الصحية، مؤكدة أنها تعافت تمامًا، بعد أن رأت الموت بأعينها في هذه المحنة، إلا أن دعوات الناس لها أعادتها للحياة، بعد مرورها بلحظات مُرّة، بحسب وصفها.

فيما كشف العوضي، عن تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها ”كلمة أخيرة“، قبل أيام قائلًا، إن زوجته تعرضت لإهمال جسيم في متابعة حالتها، ما أصابها بمضاعفات لم يتمكن الأطباء من تداركها، لافتًا إلى أن زوجته أجرت عملية نسائية بسيطة متعارف عليها، ولكنه فوجئ بتدهور حالتها الصحية.

وأضاف أن زوجته واجهت خطر الموت، وتواصلت مع طبيبها الذي لم يتعامل مع الأمر بجدية، وقال لها ضاحكًا: ”أنا في إجازة روحي اتعشي واتمشي“، حيث أبدى الفنان دهشته من كلمات الطبيب التي تعكس عدم جديته.