ألكسندر علوم: هذا ما جذبني برحمة رياض.. وأتمنى أن نُرزق بـ3 أطفال
مشاهير أخبار
21 سبتمبر 2021 20:25

ألكسندر علوم: هذا ما جذبني برحمة رياض.. وأتمنى أن نُرزق بـ3 أطفال

avatar محمد موسى

كشف الفنان ألكسندر علوم عن أكثر ما جذبه بزوجته المغنية العراقية رحمة رياض، مشيرًا إلى أنها جميلة، وشخصيتها حنون وطيبة، كما أنها إنسانة حقيقية.

وأضاف علوم لبرنامج ”بالعربي The Insider“ أنه مازحها في بداية علاقتهما، وقال لها إنها تُعامله بفوقية إلى حد ما في بعض المواقف، معلقًا: ”كانت تعيش النجومية أحيانا“، لترد عليه رحمة مؤكدة أنها يجب أن تكون هكذا في بعض المواقف.

كما أوضح ألكسندر علوم أنه يبادر بالاعتذار لرحمة في حال وقوع خلاف بينهما، لافتًا إلى أن أكثر شيء يزعجه فيها هو عنادها، وتمنى الثنائي أن يرزقا بثلاثة أطفال.

من جانبها قالت رحمة رياض إنها لم تخطط لأي شيء خاص بحفل زفافها حتى أنهما لم يستقرا على مكانه بعد، سوى أنها تريد أن يكون فستان زفافها من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، وذلك بالتزامن مع اقتراب إقامة حفل الزفاف، خاصة وأن الثنائي عقدا قرانهما منذ حوالي شهر ونصف.

وكشفت أن ألكسندر علوم هو من بدأ واعترف لها بحبه، إلا أنها كانت تشعر بهذه المشاعر من قبل من خلال نظرته لها، مشيرة إلى أن أول هدية تلقتها منه كانت خاتم الخطوبة.

يذكر أن رحمة رياض كانت قد أعلنت خطوبتها إلى الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم في مايو الماضي، ونشرت عبر صفحتها في موقع ”إنستغرام“، صورة لها مع خطيبها، وكتبت ”باركولي“.

كما نشر علوم صورة له مع النجمة الشهيرة عبر صفحته، وعلق عليها قائلًا ”وعد مني وعد وأخذتها.. باركولي“.

وظهر اسم الممثل الأميركي العراقي ألكسندر علوم بشكل كبير في شهر رمضان 2021 بعد عرض مسلسل ”أم بديلة“ الذي قام ببطولته إلى جانب عدد من نجوم لبنان والعراق.

وبدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية، وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم، قبل أن يجد طريقه إلى عالم التمثيل.

وكانت رحمة رياض قد تعرضت للإغماء في حفل ”موريكس دور“ بلبنان الجمعة الماضية، عندما شعرت بدوخة شديدة على السجادة الحمراء وفقدت الوعي وسقطت مغشيًا عليها، خلال مقابلتها مع موقع ”فوشيا“.

وتعرضت رحمة لهذه الوعكة بسبب الإرهاق وقلة النوم وسفرها المتكرر مؤخرًا.