شيرين أبو العز: أرفض تشبيهي بهيفاء وهبي.. ونجل طارق العريان لم يصفعني‎‎
مشاهير أخبار
21 سبتمبر 2021 20:05

شيرين أبو العز: أرفض تشبيهي بهيفاء وهبي.. ونجل طارق العريان لم يصفعني‎‎

avatar محمد موسى

بحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل تتعلق بحياة الفنانة المصرية الشابة شيرين أبو العز، بعد أن راج اسمها خلال الساعات القليلة الماضية نتيجة المشاجرة التي وقع بها عمر نجل المخرج طارق العريان في لبنان، وسط أنباء عن قيام الأخير بصفعها على وجهها قبل أن تنفي ذلك.

وبحسب المعلومات المتداولة فإن شيرين أبو العز فنانة مصرية لبنانية، فوالدها مصري، وأمها لبنانية، دخلت مجال الفن عبر عروض الأزياء، في البداية، كما شاركت في أعمال درامية بينها مسلسل ”قصة حب ومدرسة الحب والحرملك 2“.

تعتبر شيرين نفسها لبنانية، لأنها تعيش مع والدتها في لبنان ومتأثرة بها للغاية، وحصلت على لقب مليحة العرب لعام 2010.

وشاركت الفنانة في وقت سابق بكليب ”مالي عيني“ لتامر حسني، وقالت إن الفنان تنبأ لها بمستقبل فني باهر.

ترفض شيرين أبو العز تشبيهها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أو نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مؤكدة أنها لا تشبه إلا نفسها بحسب تعبيرها.

تقول عن نفسها إنها جريئة خاصة في ملابسها، وابتعدت عن عروض الأزياء لأن هناك أشخاصا لا يتقبلون الجرأة، رغم أنها بدأت بعمر الـ13 عامًا، واستمرت 3 سنوات فقط.

واعترفت بأن جمالها وأصولها المصرية ساعدتها بشدة على اقتحام مجال التمثيل، ثم جاءت الموهبة.

أما بشأن المشاجرة التي وقعت مع عمر نجل طارق العريان، فقد نفت شيرين أن يكون قد ضربها على وجهها، مشيرة إلى أنها قابلته بالصدفة في مكان كانت تسهر فيه مع أصدقائها، وسلمت عليه لأن علاقة صداقة تربطهما لعملهما معاً سابقاً.

وأضافت بأنها فوجئت بفتاة تشده، وهو ما لفت أنظار الجميع في المكان، فعادت إلى طاولتها، القريبة من عمر، فقام صديقها باتجاهها مخبراً إياها بسوء ما تفعله، فاستشاط عمر غضباً بوجه الشاب فوقع الشجار بينهما، بعدها هجم على عمر مجموعة من الأشخاص فأصيب بكسور وخضع لثلاث عمليات جراحية.