بدر خلف يتعرض للتحرش.. وهذا ما أنقذه
مشاهير أخبار
21 سبتمبر 2021 19:17

بدر خلف يتعرض للتحرش.. وهذا ما أنقذه

avatar تقوى الخطيب

شارك خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل، بدر خلف مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في ”سناب شات“ تحدث فيه عن تعرضه للتحرش.

وروى خلف تفاصيل الموقف في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: ”كنت ماشي في الشارع، وشاب ماشي من خلفي يقول: يا حلو يا زين.. ممكن رقمك“.

وكشف بدر خلف أنه تعرض للمرة الأولى لهذا الموقف، وأنه عندما التف للشاب وأزاح الكمامة عن وجهه، ظهر شاربه ولحيته له، ففزع الشاب.

وقال معلقا: ”الشارب هذا انقذني مع انه رح احلقه بعد أيام“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع خلف بين منتقد ومدافع، حيث قال البعض إن المشكلة في شكل بدر الذي يشبه الإناث وطريقة مشيه وسلوكه، فيما هاجم آخرون التحرش بشكل عام معبرين عن غضبهم من مثل هذه السلوكات.

وجاء في التعليقات: ”انتا لو تصير رجال وتلبس لبسنا ما احد يتحرش، بعدين شنو الي تخاف شخص مستفز لأبعد الحدود“.

وعلقت متابعة: ”ما يخلون أحد ما يتحرشون فيه هذا وهو مو شايف وجهك يتحرش مدي وش الي يبونه“.

وقالت أخرى: ”يمكن القصة من عنده هو الي مألفها حتى يقول عن نفسه انه يشبه البنات يبي يثبت لنا يعني“.

وكان بدر قد أثار مؤخرا موجة واسعة من السخرية بسبب صورة حديثة له وهو يرتدي الحجاب ويحث متابعاته على الصلاة، وظهر عبر حساباته في وسائل التواصل قائلا: ”صدقيني ما راح ينفعك شي غير صلاتك وحشمتك“.

لتنهال عليه التعليقات الساخرة، والمنتقدة مع مطالبات بإغلاق حساباته، بسبب تصرفاته.

ويثير بدر خلف الجدل دائماً بتغريداته، ومقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته الشخصية، إلا أن أكثر ما تسبب في موجة من الغضب ضده خلال الفترة الماضية هو طلبه الزواج من سعودي، حيث غرد بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر وكتب: ”زوجوني سعودي“، وهو ما دفع متابعيه للتعليق عليه بكلمات عبرت عن غضبهم منها: ”بيكفي استفزاز“، ”ما تخجل من نفسك“، ”أنا لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس“.

ويشتهر بدر بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعاته من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الاهتمام بالبشرة والمكياج والشعر، من خلال فيديوهات يقوم فيها بعمل مكياج ووضع ماسكات لنفسه ليتعلمن منه، كما أنه يطلق على نفسه اسم ”ماما بدرية“، و“كيكة“.