شائعة وفاة سمير صبري تورّط مديحة حمدي.. والفنان يعلق
مشاهير أخبار المشاهير
21 سبتمبر 2021 17:37

شائعة وفاة سمير صبري تورّط مديحة حمدي.. والفنان يعلق

avatar نسرين الرشيدي

أعرب الفنان المصري سمير صبري، عن استيائه الشديد من انتشار شائعة وفاته خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي أثار قلق أصدقائه ومحبيه، مؤكدا أنه بصحة جيدة وليس لديه علم بمصدر الشائعة التي وصفها بـ“السخيفة“.

وقال الفنان سمير صبري في تصريح لـ“فوشيا“: ”فوجئت خلال الساعات الماضية بانتشار خبر وفاتي، وهو الأمر الذي أثار قلق أهلي وأصدقائي، إذ لم تتوقف الاتصالات للاطمئنان علي، وبصراحة شديدة الوضع أصبح ”سخيفا“، وكل فترة تتردد مثل هذه الشائعات على الفنانين، ولا أعرف ما الهدف منها وما يدور في ذهن من يطلقها فهو بالتأكيد شخص غير طبيعي وليس لديه ضمير لأنه يتسبب في فزع للمقربين“.

وأضاف: ”أنا الحمد لله، بخير تماما، وأعيش حياتي بشكل طبيعي، وأتمنى أن تنتهي مثل هذه الشائعات السخيفة، وأن يراعي هذا الشخص ضميره، ويشغل نفسه بأمور أكثر نفعا له بدلا من الشائعات والأمور التي تتسبب في أذى للآخرين، ولكن في النهاية فقد اعتدنا على مثل هذه الأفعال غير المبررة والتي يقوم بها أشخاص يعانون من الفراغ لإثارة الجدل ولجمع اللايكات على السوشال ميديا“.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة الفنان سمير صبري، وذلك بعد تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل، وهو ما أثار حزن محبيه، وفزع المقربين منه، إذ قامت مواطنته الفنانة مديحة حمدي بنعي الفنان عبر حساباتها الرسمية قبل أن تقوم بحذفها بعد التأكد من عدم صحة الخبر، حيث كتبت، ”وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم أهلك وجمهورك الصبر والسلوان“.

وعادت للاعتذار ومهاجمة مروجي الشائعات، قائلة: ”أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة، تؤثر في الأرحام والزملاء“.

وأضافت: ”آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد، وفعلًا هذا درس ليّ شخصيًا، أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا لأستاذ سمير.. دُمت لنا ولجمهورك ومحبيك“.

واحتفل الفنان سمير صبري مؤخرا، بتكريمه في الدورة الـ18 من حفل توزيع جوائز ”دير جيست“ بحضور عدد من أصدقائه المقربين في الوسط الفني وخارجه، منهم الفنانة سهير رمزي وزوجها، علاء الشربيني، والإعلامية بوسي شلبي.