إلهام شاهين تكشف الحالة النفسية لإيمي ودنيا سمير غانم
مشاهير أخبار
21 سبتمبر 2021 8:27

إلهام شاهين تكشف الحالة النفسية لإيمي ودنيا سمير غانم

avatar خلدون ضامر

تسلمت الممثلة المصرية إلهام شاهين، درع تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، في مهرجان أيام القاهرة بعد غياب ابنتيهما في آخر لحظة.

ووجهت شاهين رسالة إلى إيمي ودنيا، بعد استلام التكريم وقالت إن سمير غانم ودلال عبد العزيز نموذج مثالي للحب والرومانسية، لذلك أهدى المهرجان إليهما جائزة باسم ”فن الحب“، وأوضحت أنهما في مكانة كبيرة لدى الجمهور وزملائهم مثل مكانتهم الغالية عند إيمي ودنيا سمير غانم.

وعلقت الممثلة المصرية على فيديو كلمتها في المهرجان على حسابها بإنستغرام وقالت: ”مبروك حبايبى دنيا وإيمى جائزة فن الحب بإسم سمير ودلال الله يرحمهم ونعيش ونفتكرهم دايماً في كل وقت بكل الخير.. بحبكم من كل قلبى وبدعى لكم يصبر قلبكم ويسعدكم يارب“.

وأضافت إلهام في كلمتها أن الفنان لا يموت ولكن يظل باقياً في الذاكرة بفضل أعماله، وهو ما حدث مع سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذين أسعدا الجمهور بأعمالهما على مدار سنوات طويلة.

كما كشفت إلهام شاهين في تصريحات لها مع برنامج ”إي تي بالعربي“ إنها أقنعت دنيا وإيمي سمير غانم بالظهور والتواجد في المهرجان واستلام الجائزة، ودنيا أكدت تواجدها في المهرجان، ولكنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة، وتحدثت إلهام شاهين عن الحالة النفسية لهما، وقالت إنهما لا يرغبان في التواجد بسبب انهيارهما عند رؤية أي محتوى يخص والديهما، لافتة إلى أن الأمر ما زال صعبًا عليهما، ولم تتجاوزاه تمامًا.

وشهد حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مؤخرًا في القاهرة، تواجد الفنان حسن الرداد، في أول ظهور له بعد فترة الحداد على سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتسلم درع تكريم الراحلين بالنيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم، وقال في كلمته أثناء تسلم درع تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز، إنه كان يتمنى تواجدهما لاستلام الجائزة، وأن يكون وسط الحضور.

وأضاف الرداد، أن نموذج الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز، هو النموذج الذي يريد أن يصبح عليه، وأضاف حسن الرداد، أنه لمس ذلك في حب الجمهور ودعمهم الكبير له، ولإيمي، ودنيا سمير غانم.

View this post on Instagram

A post shared by TeN TV (@tentveg)