صورة ابنة أحلام تغزو السوشال ميديا.. والفنانة: فطومتي
مشاهير أخبار
21 سبتمبر 2021 8:17

صورة ابنة أحلام تغزو السوشال ميديا.. والفنانة: فطومتي

avatar سعد يوسف

نشرت الفنانة الإماراتية، أحلام، عبر حسابها في ”سناب شات“، صورة لابنتها البكر، فاطمة الهاجري، جرى تداولها لاحقًا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أحلام وابنتها في الصورة المتداولة وهما ترتديان ”الكمامة“ التي باتت السلاح الأقوى، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا الذي غزا العالم، وعلقت عليها بالقول: ”فطومتي بنتي ما شاء الله“.

ورغم أن ”الكمامة“ تغطي وجه فاطمة الهاجري، إلا أن الجمهور تفاعل مع الصورة بشكل كبير، ونالت إعجاب الآلاف من متابعي الصفحات الفنية، وتغزلوا بجمالها، وأكد البعض، أن الابنة تفوقت على جمال والدتها.

كذلك، انقسمت التعليقات بين من لاحظ شبهًا كبيرًا بوالدتها، ومن أرجع الشبه إلى والدها.

وكانت النجمة الإماراتية تحرص على إبقاء صورة ابنتيها (فاطمة ولولوة) بعيدتين عن السوشال ميديا والإعلام، لكنها قامت قبل فترة بإنشاء صفحة لابنتها لولوة في إنستغرام ودعمتها.

يذكر أن أحلام احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتها فاطمة بحفل مميز وضخم، تضمن عددًا من كعكات عيد الميلاد الضخمة، وتجهيزات فخمة لفتت بها أنظار الجميع، حيث عبر عدد من المغرّدين عن انبهارهم بهذا الحفل.

كذلك نشرت صورة تظهر فاطمة وشقيقها فاهد، وشقيقتها لولو، وعلقت عليها بالقول: ”باسم الله ما شاء الله لا قوه الا بالله، كل عام وانتي بألف خير يا قطعة من روحي وقلبي فاطمة بنتي“.

وأضافت: ”الله لا يحرمني منك يا ولدي فاهد ويخليك على راس خواتك ويخلي ابوك لنا يا رب ولا يفرقنا كلنا ويحفظك لنا يا إغلى لولو بنتي.. أحبكم ما شاء الله، اللهم أني أستودعتكم اياهم فاحفظهم اللهم ارزقني برهم، آمين“.

وفي إبريل الماضي، تداول الجمهور فيديوهات وصور من حفل عيد ميلاد ابنة أحلام ”لولوة“ الـ11، وظهرت أحلام في الفيديو، وهي تغني لابنتها في عيد الميلاد، وتطلب منها تمني أمنية قبل إطفاء الشموع على قالب الحلوى الضخم.

وقالت أحلام في نهاية الفيديو، إنها تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ11 وطلبت من الجمهور الدعاء لابنتها، لذلك خرجت عن الأجواء الرمضانية التي كانت تعيشها مع أسرتها، ووجهت عدة نصائح للجمهور، من أجل تحقيق الاستفادة من شهر رمضان.