أحمد فهمي يعلق على محاولة الاحتيال باسمه.. ويحذر متابعيه
مشاهير أخبار
21 سبتمبر 2021 7:49

أحمد فهمي يعلق على محاولة الاحتيال باسمه.. ويحذر متابعيه

avatar خالد مكارم

علق الفنان ومقدم البرامج المصري أحمد فهمي، على الجدل الذي أثارته الفنانة رشا رزق مؤخرًا، بعد كشفها أنها تعرضت لمحاولة نصب واحتيال كبيرة من قبل شخص أدعى أنه فهمي، تواصل معها لمساعدته في تأمين طاقم من الفنيين العرب، للمشاركة في فيلم جديد يتم تصويره في أوروبا.

ونشر فهمي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك فيديو، حذر من خلاله متابعيه من شخص يقوم بانتحال شخصيته، ويتواصل من خلال أرقام خارجية مع العديد من الأشخاص والمشاهير، للوصول لغايات سيئة، ولتشويه سمعة فهمي بشتى الطرق.

وأكد فهمي من خلال الفيديو، أنه لا يتواصل مع أحد إلا من خلال صفحاته الرسمية الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا أنه وإذا كان لديه أي عمل فني، فإن هناك جهات مختصة كالإنتاج تقوم بالتواصل مع طاقم العمل، وأنه إذا كان لديه أي عمل جديد، فهو سيخبر الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلب فهمي في نهاية الفيديو من متابعيه، الانتباه عند التواصل مع أي شخص غريب، وأن يتوخوا الحذر والدقة عندما يتواصل معهم أي شخص يدّعي أنه شخصية معروفة، متمنيًا من المتابعين أن يقوموا بالإبلاغ عن أي حساب أو رقم يحاول التواصل معهم منتحلًا شخصيته.

وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو الذي نشره فهمي، مؤكدين أنه يجب أن يتخذ الإجراءات القانونية فورًا ودون تردد، لأن مثل هؤلاء الأشخاص تكون غايتهم الأولى والأخيرة، هي تشويه سمعة الفنانين وإلحاق الضرر بهم، ويجب محاسبتهم.

وكانت الفنانة رشا رزق، قد نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة للرقم الذي تواصل معها، وأكدت أنه ادعى بأنه الفنان أحمد فهمي، وطلب أن تؤمن له طاقمًا من الفنيين العرب المقيمين في أوروبا، للمشاركة في فيلم جديد من إخراجه، لافتة أنها تحمست للفكرة بشكل كبير، وقامت بمساعدته دون تردد.

وأضافت رزق أنها اكتشفت أن هذا الشخص يقوم بالاحتيال عليها، ويتواصل مع الفتيات من الكومبارس لتوريطهن في أعمال لا أخلاقية، وهن قمن بإخبارها، محذرة البنات من هكذا أشخاص، وأن ينتبهن من هذه الصفحة وهذا الرقم، قائلة: ”طلع هذا الشخص عم يحتال عليي ويتصل بالبنات الكومبارس ليورطهن بأمور لا أخلاقية.. انتبهوا يا بنات أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب وهذا الرقم الكاذب.. تاغ لأحمد فهمي الحقيقي علشان يعرف“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، كانت أغنية ”نجمة معدية“ مع فرقة واما، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وإخراج شادي قاسم، وإنتاج نجوم ريكوردز.