محمد هنيدي: فان دام كبّر الموضوع أوي

محمد هنيدي: فان دام كبّر الموضوع أوي

  • الإثنين 20 سبتمبر 2021 22:13 2018-10-20 10:50:33

علق الفنان المصري محمد هنيدي، على قصة تحدّيه للنجم جان كلود فان دام، بإقامة مباراة قتالية عند سفح الهرم.

وقال هنيدي في تصريحات تلفزيونية عن هذا التحدي: ”والله فندام مكبر الموضوع أوي، بس لذيذ، فيه تحدي صحيح لازم يحصل، مش كل شوية نقول فندام فندام، هيبقى ان شاء الله تحدي عظيم وتشجعونا، ده هو شاف فول الصين العظيم وخايف موت، هو شخص جميل وبيهزر“.

وكان فان دام، قد ردّ على رسالة هنيدي الساخرة: ”استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي“، وذلك في إشارة لشخصية محيي الشرقاوي، التي قدمها الممثل المصري في فيلمه ”فول الصين العظيم“.

وأضاف:“ تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدي؟“.

وجاء رد هنيدي على الفور، عبر موقع ”فيسبوك“، قائلًا: ”نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني“، ليسخر فان دام منه بصورة من فيلمه ”وش إجرام“، مصحوبة بتعليق :“كم هو خطير أستاذ هنيدي“.

وكان محمد هنيدي، قبل تحدي فان دام لخوض القتال، وذلك من خلال تدوينة ساخرة نشرها، عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“، حيث نشر صورة له وهو مفتول العضلات في أحد مشاهد فيلم ”فول الصين العظيم“، وبجانبها صورة لفان دام، وعلق عليها: ”مازلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيديك الاتنين يبقوا مربوطين“.

أما بداية القصة، فقد كانت قبل عدة أيام، عندما انتشرت صورة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، جمعت ثلاثي الأكشن في سينما هوليوود: البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندي شارو خان، ووصفت هذه الصورة التي جمعت ثلاثي القوة بأنها ”صورة تشع فخامة غير محدودة“، ليتدخل النجم هنيدي ويرد بكل قوة، من خلال نشر صورة جمعته بنجوم الأكشن والكوميديا في مصر: كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولي الدين، قائلًا: ”صورة تشع أكثر“.

وفي سياق آخر، قال الفنان محمد هنيدي، إن 3 أفراح عُرضت عليه بعدما أعلن بشكل كوميدي نيته في الدخول لمجال الغناء الشعبي، معلقًا: ”إن شاء الله هنزل المجال قريب، وتبقى نقلة ليا، هبقى ضيف جديد على الشغلانة، وكل المطربين الشعبيين أخواتي“.

وأضاف: ”خلينا نتكلم بجد، أنا روجت إني هدخل المجال الشعبي عشان ده دوري في مسرحية جديدة بعملها مع الدكتور خالد جلال، بعمل فيها مطرب شعبي، فأنا حبيت الموضوع أوي“.

قد يعجبك ايضاً