زوجة أوس أوس تفاجئه بحفل عيد زواجهما في كواليس مسلسله
مشاهير أخبار
20 سبتمبر 2021 12:32

زوجة أوس أوس تفاجئه بحفل عيد زواجهما في كواليس مسلسله

avatar محمد جميل

فاجأت زوجة الفنان المصري الشاب محمد أسامة الشهير بـ ”أوس أوس“ الأخير بالاحتفال بعيد زواجهما الخامس في كواليس تصوير مسلسله الجديد ”الفرح فرحنا“.

ووفق الأنباء المتداولة فإن زوجة ”أوس أوس“ اتفقت مع مخرج المسلسل معتز التوني والفنانة ويزو وميرنا جميل لتحضير المفاجأة لزوجها، وهو ما حصل ليتفاجأ الفنان بهذا الموقف السعيد.

وأعرب ”أوس أوس“ عن سعادته قائلا:“أحلى مفاجأة من حياتي ربنا يخليكي ليا يا قلبي وشكرا الاستاذ معتز التوني شكرًا ليكم كلكم واحد واحد، بجد فرحتوني من قلبي والله، وكل عيد جواز وإحنا مع بعض بإذن الله“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

كما نشر أوس أوس، فيديو مجمعا له مع زوجته عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، وعلق: ”19 /9.. كل سنة وأنتي جنبي ومعايا، كل سنة وأنتي في قلبي وهوايا، كل سنة وأنتي عمري ومنايا.. بحبك، السنة الخامسة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

يذكر أن مسلسل ”الفرح فرحنا“، بطولة ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده.

ويعتبر مسلسل ”الفرح فرحنا“ التجربة الثالثة في الدرما التلفزيونية لأوس أوس، بعد أن قدم قبل ذلك مسلسل ”صد رد“ مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومسلسل ”2 في الصندوق“ الذي تم عرضه في رمضان 2020 وحاز علي إعجاب الجمهور والنقاد مع الفنان حمدي الميرغني.

ومن ناحية أخرى شارك الفنان محمد أسامة ”أوس أوس“، في مسرحية ”شمسية و4 كراسي“، مع الفنان أشرف عبد الباقي، والتي افتتح عروضها مؤخرًا على مسرح مارينا 4.

وشارك مؤخرا في مسرحية ”شمسية و4 كراسي“ مع الفنان أشرف عبد الباقي، والنجوم: محمد عبد الرحمن الشهير بـ“توتا“، ومحمد أنور، ومريهان حسين، في الساحل الشمالي.

محمد أسامة (أوس أوس) هو ممثل اشتهر بعروض تياترو مصر الذي كان النجم أشرف عبد الباقي هو قائد الفريق، وتم تقديم 4 مواسم حتى الآن وفي الموسم الثالث تم تغير مكان العمل للانتقال إلى قناة MBC مصر بدلا من قناة الحياة وتغير الاسم إلى مسرح مصر.