توضيح بشأن حقيقة اعتزال محمد هنيدي التمثيل.. والفنان يحضر لمفاجأة
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 19:46

توضيح بشأن حقيقة اعتزال محمد هنيدي التمثيل.. والفنان يحضر لمفاجأة

avatar نسرين الرشيدي

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد هنيدي، حقيقة ما أعلنه خلال الساعات الماضية عن اعتزاله التمثيل والتفرغ كمطرب للغناء الشعبي، بعدما أثارت تصريحاته ردود فعل واسعة بين الجمهور حيث صدق البعض ما ذكره بينما اعتبر آخرون أن هذه مجرد مزحة لا تخرج عن إطار أسلوب الفنان الذي يتمع بخفة ظل وكوميديا لا نظير لها.

وأكد المصدر المقرب في تصريح لـ“فوشيا“: ”إن محمد هنيدي بالفعل يجهز لمفاجأة كبيرة لجمهوره قرر أن يعلن عنها بأسلوبها الساخر والكوميدي الذي يتمع به، فبالتأكيد لن يعتزل التمثيل لأنها مهنته التي يحبها والتي يجد فيها متعة كبيرة بدأت معه منذ صغره، ولا يستطيع أن يجرؤ على هذه الخطوة، ولكن في الحقيقة يحضر الفنان حاليا لمجموعة من الأغاني الشعبية والتي سيقدمها ضمن مسرحية جديدة يواصل حاليا تحضيراتها تحت قيادة المخرج خالد جلال، ويجسد من خلالها شخصية مطرب شعبي، وفي هذا الإطار فهو يعمل حاليا على تسجيل هذه الأغنيات، وقرر أن يشارك جمهوره بالخبر ولكن في إطار كوميدي وغامض كما اعتاد دائما.

وأضاف، كما ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم هنيدي فيها أغنيات في أعماله، حيث اعتاد دائما على تقديم أغنية أو اثنين في كل عمل يقدمه كمؤدٍّ من خلال دوره وعلى سبيل المثال ما قدمه في فيلم ”عندليب الدقي“ وغيره، وهو أيضا ما سيحدث من خلال المسرحية الجديد، التي يواصل تحضيراتها حاليا.

وأردف: ”محمد هنيدي يعيش حاليا حالة من النشاط الفني المكثف، حيث قرر عدم الغياب مرة أخرى عن جمهوره، بعد غياب دام لـ4 سنوات قبل أن يعود بفيلمه الأخير ”الإنس والنمس“ الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر شباك التذاكر، وحاليا يواصل تصوير فيلم ”الجواهري“، كما يجهز لعمل مسرحي، إلى جانب أنه تلقى أكثر من عرض لمسلسل تلفزيوني.

وأحدث محمد هنيدي ردود فعل واسعة بتدوينة له، عبر حساباته على مواقع التواصل السبت، قال فيها: ”قررت النهاردة الصبح قرارا مهما.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبية“.

وأضاف: ”أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر أيلول“.

ويعرض للنجم محمد هنيدي حاليا بالسينمات، فيلم ”الإنس والنمس“ الذي تصدر به شباك التذاكر بإيرادات تجاوزت الـ50 مليون جنيه، ويشاركه في بطولته كل من منة شلبي، وصابرين، وشريف دسوقي، وهو من إخراج شريف عرفة.