فينيسيا تعتذر لمروة راتب بعد تنمرها عليها.. وتوجه رسالة
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 19:41

فينيسيا تعتذر لمروة راتب بعد تنمرها عليها.. وتوجه رسالة

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا الكويتية فينيسيا، تقدم فيه اعتذارها لزميلتها السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب بعد تنمرها عليها.

وقالت فينيسيا في مقطع الفيديو الذي شاركته عبر حسابها في سناب شات: ”أنا ما ذكرتها بالاسم لكن إن اللبيب من الإشارة يفهم، انت حطيت نفسك بقالب، ما خليت أحد ما تكلم عليك ماكو احد ما سوا فاصل كوميدي عنك، ليش اخترتني انا ليش جيت علي انا من دون الناس كلهم“.

وأضافت: ”شباب بشوارب قلدوها شمعنى انا اللي انرد علي، لأن أنا الوحيدة اللي الصور اللي سويتها انتشرت بكل مكان فإذا أحد بيقول مبروك عليك الشهرة ترا لا انت مبروك عليك الانتشار الي سويته لك“.

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: ”أنا قررت وبمشاورة ربعي والناس المقربين إني أطلع اعتذر، مو قصدي اتنمر على أحد، ولا قصدي أكون عنصرية طول عمري بمشي جنب الحيطة واقول يارب استرني“.

وأوضحت: ”وأنا اعتذر وهذا مو ضعف ولا انكسار ولا انسانه جبانة، لكن انا ما حب المشاكل، اللي فيني كافيني فما ابي ادش بقصص محامين وقضايا وحكم واستنئناف، مالي خلق“.

ولفتت: ”وحدة من متابعاتي أشكرها قالت الاعتذار من شيم الكرا ، ومرات الانسان يخطئ وما يقدر غلطه مرات الشهرة توصل الانسان يعتقد نفسه انه فوق الكل“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وأثارت كل من مروة راتب وفينيسيا جدلا كبيرا شهدته السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية نشر فينيسيا صورة عبر حسابها على إنستغرام تنمرت فيها على شكل جسد مروة راتب، حيث قامت بوضع حشوات ضخمة على جانبي حوضها، واعتمدت شعرا مستعارا باللون البلاتيني يشبه لون شعر مروة.

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو ردت فيه على فينيسيا غاضبة، حيث قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: ”أنا ما راح أتنمر على شكلك الخارجي مع إنك أكتر إنسانة تعرفين إني لو هتكلم على الشكل الخارجي راح أكتب كتب.. شليتي الدنيا وقومتيها بعد ما واحدة قالتلك صديقتي العبدة، تعصبتي وقلتي اسمها سمراء مو عبدة“.

وأضافت مروة راتب: ”لو هتكلم عن العيوب والشكل الخارجي عندك ما راح أخلص، أكتر إنسانة تتشكين وتتحسسين وتضايقين لما حد يقولكسمرا ومو سمرا، أو يقولولك صدرك مترهل أو كوعك أو صلعاء وما تقدري تعيشين بدون بواريك.. يعني أنتي أكتر حد بيعاني من التنمروالحين أنتي طالعة بتتنمري!“.

وأوضحت مروة أن ردّها على فينيسيا ليس من باب العنصرية قائلة: ”الموضوع أبدا مش عنصرية وأحب السمر وأنا أرقى من هذا الشيء ونحن في العام 2021 السبب لأنه أكثر انسان كان ينادي بشعارات لا للتنمر ولا للعنصرية وحتى من تنمر عليي ونزل صور مش يعني أن اساكتة بل ساكتة لأنني إنسانة راقية ولا أحب أن أثير الجدل عبر المشاكل وأحب أن آخذ حقي بالقانون“.