زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 16:42

زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية

avatar نسرين الرشيدي

كشفت هند الشافعي، زوجة الفنان المصري نضال الشافعي، تفاصيل جديدة عن حالته الصحية بعد أنباء استعداده لإجراء عملية جراحية ثانية، حيث خضع منذ أسابيع قليلة لإجراء عملية دقيقة إثر انفجار إحدى زوائده القولونية، بسبب تعرضه لضغط عصبي شديد نتيجة مشادة كلامية نشبت بينه وبين منتج فيلمه الجديد ”ميني بار“ مدحت سعد.

وقالت هند الشافعي في تصريح لـ“فوشيا“: ”يستعد نضال للخضوع لعملية جراحية ثانية والتي كان قد حددها الأطباء المعالجون له منذ أسابيع، وهي عملية تكميلية للأولى، إذ سينتقل الإثنين، إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة المرتبطة بدخوله الجراحة التي ستتم إما في نفس اليوم أو في اليوم التالي مباشرة من دخوله المستشفى.

وأضافت، نضال حاليا موجود في المنزل، وبحالة جيدة ولكن ليس بحالته الطبيعية التي تمكنه من أن يعيش بشكل طبيعي، إذ لا يزال يعاني من بعض المتاعب ولا يستطيع الحركة والكلام كثيرا، ونأمل أن تنهي العملية الثانية متاعبه هذه ويعود بعدها إلى كامل عافيته ولحياته الطبيعية، وفي النهاية أطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، وأن يعود كما كان، والحمد لله على كل شيء“.

وكتب نضال الشافعي، الأحد، عبر حسابه على ”فيسبوك“، قائلا: ”من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله، اللهم اشفني وأشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل.

وفي التفاصيل، كان قد خضع نضال الشافعي، في شهر أغسطس الماضي، لإجراء عملية جراحية أولية، بعد تعرضه لانفجار إحدى زوائده القولونية، ومكث بالمستشفى لأكثر من أسبوع قبل أن يعود إلى منزله لقضاء فترة راحة ونقاهة استعدادا لعملية ثانية.

وجاءت إصابته هذه، بعد دخوله في خلاف حاد مع منتج فيلمه الجديد ”ميني بار“، لعدم تنفيذه الوعود المتفق عليها بينهما، حيث كتم نضال مشاعره الغاضبة بداخله، وهو ما تسبب فيما وصل إليه.

ولم تكن هذه المشكلة الوحيدة، التي دارت داخل كواليس الفيلم، إذ سبق ودخلت الفنانة منة فضالي في خلاف وصل إلى أقسام الشرطة بسبب مشاكل مادية وعدم تنفيذ المنتج لوعوده أيضا.