مودل روز مصدومة بعد تعرضها للسرقة.. وتروي التفاصيل
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 13:47

مودل روز مصدومة بعد تعرضها للسرقة.. وتروي التفاصيل

avatar محمد جميل

كشفت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن تعرض سيارتها للسرقة عقب سفرها إلى نيويورك للمشاركة في حفل ”ميت غالا“ (Met Gala Charity Ball)، الذي يعتبر أحد أهم الأحداث السنوية الرئيسية في عالم الأزياء.

وذكرت روز في مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، إنها عادت من السفر، لتتفاجأ بتعرض سيارتها للسرقة، بعدما دخلها أحد الأشخاص، وقام بالتفتيش في المستندات الخاصة بها الموجودة داخل السيارة.

وأضافت أنها لا تضع أشياء ثمينة أو باهظة الثمن في سيارتها، لذا لم تتعرض لسرقة شيء ذي قيمة مالية، إلا أن ما يسبب لها الصدمة هو التفتيش حول شيء ما في السيارة، وتركها بتلك الطريقة حيث أصبحت غير مرتبة، وبدا منها أنه يريد الوصول لمستند معين.

وعلقت مودل روز: ”فتحت سيارتي الثانية في أحد دخل سيارتي ومفتش فيها.. أدري أنه ما فيه شيء غالي في سيارتي مستحيل أترك شيء غالي بالسيارة بس فيه حد دخل وفتش داخل السيارة وكيف دخل السيارة“.

وأشارت الفاشينيستا إلى أنها تحدثت مع المسؤولين عن مقر السكن بشأن تلك السرقة، معربة عن استغرابها من عدم إخبارها بدخول أحد السيارة، وإبلاغ الشرطة التي تحفظت على الكاميرات، وتجري تحقيقا في هذا الشأن.

وواصلت مودل روز حديثها: ”فيه أحد دخل المكان وراح للطابق الثاني وسرق السيارات المفتوحة، وهما ما كانوا مقفلين سيارتي، وناكش كل شيء بالسيارة“.

وأردفت: ”ودخل المشرد وسرق السيارات بس المفتوحة، وما كانوا مقفلين سيارتي. فالحمدلله أنا مستحيل أخلي شيء غالي في السيارة، بس أوراق، وناكش كل شي بالسيارة، الحدث صار الاسبوع اللي فات وما أدري لأني كنت مسافرة”.

وختمت حديثها قائلة:”ولما سألتهم ليش ما خبروني، قالولي الآن نرسلك إيميل، وسألتهم بلغوا الشرطة وراجعوا الكاميرات. فقالوا صحيح، وأي شي تفقدينه بالسيارة قولي لنا عنه”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

يشار إلى أن حفل ”ميت غالا“ يُطلق عليه، رسميا، اسم أزياء معهد غالا، والمعروف أيضا باسم ميت بول، ويُعد حفلا سنويا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويمثل افتتاح معرض الأزياء السنوي لمعهد الأزياء.