عبدالله كنعان خطيب زين كرزون السابق يدخل بعلاقة حبّ جديدة
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 11:56

عبدالله كنعان خطيب زين كرزون السابق يدخل بعلاقة حبّ جديدة

avatar دليلة عبد العزيز

فاجأ عبدالله كنعان خطيب نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون السابق، متابعيه بصورة نشرها عبر حسابه على ”إنستغرام“ مع فتاة تدعى دعاء، وعلق عليها: ”ظلي“.

ووثق كنعان الصورة عبر خاصية الـ“ستوري“ جمعته بالفتاة ذاتها، واكتفى بوضع قلب حب باللون الأبيض.

ولم يكشف عبدالله طبيعة علاقته بالفتاة، الا أن صورته معها ورومانسيتهما معًا، أكدت للجمهور أنه على علاقة جديدة بها، وتبين أيضا أن لدعاء صفحة ”غير خاصة“ على إنستغرام، تستعرض فيها إطلالاتها مع فرسها. 

وتمنى متابعو خطيب زين كرزون السّابق، أن يحظى بحياة أكثر هدوءًا وسعادةً بعد أن عاش فترة عصيبة بسبب حبسه العام الماضي، وانفصاله عن نجمة السّوشال ميديا الأردنية بشكل مفاجئ.

وكتبت إحدى المعلقات على صورة عبدالله كنعان: ”ضحكت يعني قلبها مال“، وكتبت آخرى: ”راحت عليكي يا زين“.

من جهتها، تتواجد زين كرزون حاليا في مصر، بعد أن احتفلت السبت بحصول صديقها الخبير التجميلي وأخصائي المايكروبليدنج إلياس تابيلو على لقب ”أفضل ميك آب أرتيست“ لعام 2021 خلال مهرجان الفضائيات العربية.

وأثارت زين التساؤلات بظهورها برفقة الخبير التجميلي بالتزامن مع دخول خطيبها السابق عبدالله كنعان بعلاقة جديدة.

ونشرت كرزون صورة لها أثناء تواجدها على السّجادة الحمراء برفقة خبير التجميل الأردني، وأرفقتها بتعليق: ”فخورة فيك ابن بلدي الأردن الحبيب الياس تابلو على تكريمك بمهرجان الفضائيات العربية في مصر أم الدنيا ولكل مجتهد نصيب وانشاءالله منها للعالمية.. ألف ألف مبروك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon)

وتصدر خبر انفصال زين كرزون عن خطيبها بعد أقل من شهر على ارتباطهما مواقع التواصل الاجتماعي في شهر يوليو 2020، وجاء الانفصال بعد أن ألقت القوات الأمنية الأردنية القبض على عبدالله بتهمة حيازة المخدرات وتواجده برفقة شخص مطلوب في التهمة ذاتها.

وبعد خروجه من السجن، قام عبدالله كنعان بالتعليق على انفصاله من خلال مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع.

وقال: ”الحمد لله أنصفني القضاء الأردني وما في شي صار“، موضحًا أن قضية المخدرات قد تم إغلاقها بشكل نهائي. أما عن موقف خطيبته السابقة منه، فقد أعلن الشاب الأردني: ”زين حبيبتي وروحي وبنت منيحة وطيبة.. ما شفت منها إلا كل خير.. وقفت معي من الأول للآخر.. والدنيا نصيب.. بيني وبين زين كل احترام، وعيليتها عيلتي وعيلتي عيلتها.. ما في بينا أي شي غلط وما في أي كره أو ضغينة“.