شقيقة رحمة رياض تصدر توضيحا بعد إغماء الأخيرة بحفل "الموركس دور"
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 10:25

شقيقة رحمة رياض تصدر توضيحا بعد إغماء الأخيرة بحفل "الموركس دور"

avatar خلدون ضامر

أصدرت نعمة رياض شقيقة المغنية العراقية رحمة رياض توضيحًا بعد أن فقدت الأخيرة وعيها خلال مقابلة أجرتها مع ”فوشيا“ على هامش مشاركتها في مهرجان ”الموركس دور“ الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت الجمعة الماضية.

وقالت نعمة:“توضيح بخصوص سقوط رحمة في حفل جوائز موريكس دور، رحمة اللي ما يعرف للاسف هذا الاسبوع قضتها بالمطارات.. تعب شديد وارهاق بسبب السفر، الخاتمة كانت أمس انتهت من حفلة الشرقية في السعودية في وقت متأخر، وما كان غير رحلة واحدة توصلها على لبنان قبل حفل الجوائز بساعات قليلة“.

وأضافت:“الرحلة هذه كانت فيها ترانزيت إلى جدة، وبعدها تتحرك على لبنان الفجر وصلت جدة وتحركت بعد ساعتين للبنان ووصلت الى بيروت الساعة 1 الظهر، وطبعا ما كان فيه وقت تنام فاستمرت وجهزت نفسها للحفل، وصلت وبسبب التعب وعدم النوم والأكل والضغط النفسي للأسف أغمى عليها“.

وكانت رحمة رياض قد طمأنت الجمهور وقالت إنها شعرت بدوخة شديدة على السجادة الحمراء، ففقدت الوعي بسبب التعب وقلة النوم وسفرها المتكرر مؤخرا.

ونشرت رياض صورًا لها من إطلالتها في حفل موريكس دور، وعبرت عن سعادتها بحصولها على الجائزة وقالت:“ كانت ليلة ذهبية! شكرًا من القلب على محبتكم ودعمكم! شكرًا بيروت“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

وخلال اللحظات التي أغمي فيها على الفنانة الشابة كان زوجها بجانبها محاولا مساعدتها ونقلها إلى سيارة الإسعاف؛ إذ حضر الصليب الأحمر اللبناني لإسعافها.

من جهته تغزل الفنان ألكسندر علوم بزوجته رحمة رياض بعد حصولها على جائزة ”موريكس دور“ كنجمة الغناء العربي والعراقي عن أغنيتها ”الكوكب“، ونشر صورة له مع زوجته في كواليس حفل موريكس دور، وعبر عن فخره بها وقال:“فخور بيها“.

كما وجه إليها رسالة عبّر عن سعادته وفخره الكبير بها، وأكد إنها تستحق كل ذلك، وخطف الثنائي الأنظار بعد ظهورهما معا في حفل جوائز موريكس دور.

وشهد حفل ”الموريكس دور“ تكريم العديد من الفنانين، مثل نادية الجندي، قصي خولي، ديمة قندلفت، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، عاصي الحلاني، جاد شويري.

وتم إهداء الدورة الـ20 من حفل ”الموريكس دور“ إلى بيروت، كما أن شعارها سيكون ”الأمل رغم الألم“.