سوما: أمر بأصعب مرحلة في حياتي.. وفنانون يطلبون الدعاء لها
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 10:10

سوما: أمر بأصعب مرحلة في حياتي.. وفنانون يطلبون الدعاء لها

avatar سعد يوسف

كشفت المطربة المصرية الشهيرة بلقب ”سوما“، أنها تمر بمرحلة من أصعب مراحل حياتها، مشيرة إلى أنها تريد تقديم الشكر لكل من ساندها ودعمها.

وقالت سوما، عبر حسابها في فيسبوك، إنها تريد تقديم الشكر لكل الناس، الذين وقفوا معها وأعربوا عن حبهم لها بدعواتهم، ”أتمنى أن يواصلوا الدعاء لي حتى أتجاوز هذه المرحلة الصعبة“، مضيفة: ”إنها من أصعب مراحل حياتي لكن أملي في ربنا كبير“.

يذكر أن المطربة المصرية سوما، تعرضت لوعكة صحية تسببت في نقلها إلى أحد المستشفيات في مصر، حيث دخلت غرفة عناية مركزة وخضعت للكثير من الفحوصات الطبية.

بدورها، نشرت المطربة مي فاروق، صورة للفنانة سوما، عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: ”حبيبتي يا سوما ربنا يشفيكي ويعافيكي وتقومي بألف سلامة لبناتك وأهلك وجوزك وحبايبك بحق أيام ربنا الفضيلة، دعواتكم بالشفاء لسوما ولكل مريض، دعواتكم جميعا للفنانة صاحبة الصوت الرقيق، سوما عشرتي من الطفوله، إن ربنا ينعم عليها بالشفاء وتقوم من محنتها بالسلامه قريبا جدا“.

كذلك، نشرت الفنانة ريهام عبد الحكيم صورة لها عبر حسابها على موقع فيسبوك، مع صديقتها المغنية سوما وعلقت عليها: ”يا رب بحق الأيام المفترجة اشفي سوما وعافيها وتقوم لنا ولبيتها وأولادها بألف سلامة“.

كما نشر المنتج نصر محروس صورة للفنانة سوما عبر تويتر، وطلب من متابعيه الدعاء لها، قائلا: ”يا جماعة ياريت كلنا ندعي للفنانة سوما لأنها حقيقي تعبانة أوي.. عايزين ندعي لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها ولكل مريض لأن ربنا هو الطبيب الشافي المعافي“.

ولم تكشف سوما عن طبيعة المرض الذي تعاني منه، ولكنها أعلنت سابقا أن سر ابتعادها عن الغناء لفترة طويلة كان معاناتها من مرض نادر في الأحبال الصوتية، علما أن زوجها مصطفى حلمي نفى ذلك.

وحاولت سوما مقاومة المرض وعادت بالفعل لتقديم عدة حفلات غنائية في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية العام الجاري.

وقبل نحو شهرين، طلبت سوما من متابعيها على فيسبوك الدعاء لها، ولكل مريض قائلة: “ بطلب منكم الدعاء ليا بالشفاء في الأيام المفترجه دي ولكل مريض. محتاجين دعواتكم وللفنانة ياسمين عبد العزيز وكل مريض“.