لين الصعيدي حديث الجمهور بعد إطلالتها الأخيرة بالفستان
مشاهير أخبار
19 سبتمبر 2021 9:28

لين الصعيدي حديث الجمهور بعد إطلالتها الأخيرة بالفستان

avatar ملك ابراهيم

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا حديثة للشابة لين الصعيدي التي كانت قد اشتهرت قبل سنوات بعد غنائها في قناة ”طيور الجنة“ المخصصة للأطفال.

وبحسب المتابعين فإن الصور المتداولة للين صعيدي تأتي من إحدى المناسبات الخاصة التي تواجدت فيها إلى جانب والدها عمر الصعيدي.

وظهرت لين بفستان بدون أكمام باللون البنفسجي، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياجا ناسب الإطلالة حسب رأي عدد من المعلقين.

وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع، معبرين عن صدمتهم نتيجة الاختلاف الكبير في شكل لين بعد وصولها سن المراهقة، وتغزل البعض بجمالها، فيما جاءت آراء أخرى حول اختلاف ملامحها بعدما كبُرت، فيما لم يتغيّر والدها بين الماضي والحاضر.

وفي رصد لبعض المعلقين: ”تبان مرتو ماشي بنتو“، و“المشكل لحيرني باباها ڨعد هوا هوا“ و“لين الصعيدي احوجي انا كنت اكبر منها واش صرا في دنيا“.

واشتهرت لين الصعيدي في فترة الطفولة إلى جانب أبناء خالد المقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، حيث قدمت العديد من الأناشيد الخاصة بالأطفال.

يذكر أن لين من مواليد 2005 أي أنها تبلغ حاليًا من العمر 16 عامًا.

وبالحديث عن عمر الصعيدي هو منشد أردني من أصل فلسطيني، بدأ حياته في عالم الشهرة مع فرقة طيور الجنة، التي انطلقت عام 1994، وقدم معها العديد من الأناشيد.

وعند انطلاق قناة طيور الجنة على الشاشة عام 2008، شغل منصب المدير للقناة، وشارك أبناءه مع عائلة خالد مقداد في عدد من الأناشيد.

وقرر عمر الصعيدي الانسحاب من قناة طيور الجنة عام 2013، ليشغل منصب المدير العام في قناة ”نون“ الفضائية المخصصة أيضًا للأطفال.

ويحظى عمر الصعيدي مع أبنائه لين ومايا وهاشم بشهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويشاركون بشكل مستمر يومياتهم وتفاصيل حياتهم، في المقابل تتفوق عائلة المقداد المكونة من خالد مقداد وزوجته مروة حماد وأبنائهما الوليد، المعتصم، جنى، إياد، جاد وسند بالشهرة على عائلة الصعيدي.

في غضون ذلك طرح رواد السوشال ميديا تساؤلات إن كانت عائلة عمر الصعيدي قد شاركت في حفل زفاف الوليد مقداد الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، واستذكر الجمهور عدم مشاركة عمر أي صورة من حفل الزفاف، متسائلين حول حقيقة وجود خلاف بينهم.

في المقابل كان الصعيدي قد نشر صورة في شهر يوليو الماضي عبر حسابه في إنستغرام تجمعة بأسرة طيور الجنة ومن بينهم خالد مقداد وكتب معلقًا: ”بعد غياب لقاء الأحبة“.