بلقيس تفتخر بالشعب السعودي بعد ردود الفعل على "جنوب الدرب"

بلقيس تفتخر بالشعب السعودي بعد ردود الفعل على "جنوب الدرب"

  • السبت 18 سبتمبر 2021 18:53 2018-10-20 10:50:33

تصدرت أغنية ”جنوب الدرب“، للفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات بلقيس فتحي قائمة الترند على يوتيوب لليوم الرابع على التوالي، حيث حظيت الأغنية بتفاعل واسع من الشعب السعودي، ووصلت نسبة مشاهدات الأغنية إلى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وشاركت بلقيس عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو مركباً من رقصات المتابعين المختلفة من السعودية في السيارات والمنازل والساحات ضمن الفرق، معلّقة: ”والله أنا فخورة وسعيدة بأهل السعودية وتفاعلهم مع جنوب الدرب.. خلونا نشوف فيديوهات أكثر خصوصاً لعب الخطوة وضعوا المنشن“.

واختارت بلقيس فتحي في أغنية ”جنوب الدرب“ أن تظهر باللوك البدوي، حيث ارتدت الملابس البدوية لإظهار التقاليد الخاصة بأهل هذه المنطقة العريقة التي تمتلك تاريخاً كبيراً من التراث والفلكلور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وسلّطت الضوء على الأماكن الجذابة في جنوب السعودية، وظهرت وهي تمارس العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي روّجت من خلالها للسياحة في منطقة الجنوب.

والأغنية إهداء إلى المملكة العربية السعودية، وحرصت بلقيس من خلالها على أن يتم التعاون في كل تفاصيلها مع مواهب سعودية.

وتعاونت الفنانة في أغنية ”جنوب الدرب“ مع كل من الشاعر والمحلن تركي الشريف والموزع الموسيقي محمد سلطان، ومكس وماستر المهندس محمد عصمت، فيما تولّى إخراج الفيديو كليب المخرج سلطان العبد المحسن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وأعرب عبد المحسن عن سعادته بتكرار التعاون مع بلقيس، موجها الشكر لفريق العمل لتحديه ظروف الطقس الباردة في عسير، حيث تم تصوير الكليب لعدة أيام متواصلة.

وعبر جمهور بلقيس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعمل ككل، مُثنين على الجهود الكبيرة والأعمال المتنوعة التي قدمتها في الآونة الأخيرة.

وكانت بلقيس فتحي قد طرحت مؤخرا أولى أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان ”دبلوماسي“ وحققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية اقتربت من 8 ملايين مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها في يوم 20 أغسطس الماضي.

وتعاونت بلقيس فتحي في أغنية ”دبلوماسي“ التي تغازل فيها الجمهور المصري، مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي في أول تعاون يجمعهم، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وصُوّرت مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبو طالب.

قد يعجبك ايضاً