تامر حسني يغني مع كفيفة تمنت لقاءه ويعلق: يا رب أكون فرّحتك يا مريوم

تامر حسني يغني مع كفيفة تمنت لقاءه ويعلق: يا رب أكون فرّحتك يا مريوم

  • السبت 18 سبتمبر 2021 18:15 2018-10-20 10:50:33

حقق النجم المصري، تامر حسني، حلم إحدى الفتيات الكفيفات، تدعى مريم النجدي وهي عازفة ”كمان“ وصاحبة صوت جميل بحسب المتابعين، والتي كانت تتمنى منذ فترة أن يسمع تامر صوتها ويغني معها، وذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج التلفزيونية.

ونشر تامر حسني فيديو خلال لقائه مع مريم النجدي، في الاستديو الخاص به، ثم شاركها غناء أغنية ”خليك فولاذي“، وأرفق الفيديو بتعليق: ”أوامر يا فندم أهو… يا رب أكون قدرت أفرحك يا مريوم… وشكراً للإعلاميين المحترمين داليا أيمن، ونهاد سمير، اللي كانوا همزة الوصل الجميلة بينا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وعبرت الفتاة الكفيفة مريم النجدي عن سعادتها البالغة بالغناء مع تامر حسني، وأعادت نَشر فيديو لقائها على صفحتها بـ“فيسبوك“، وعلقت: ”من زمان وأنا كان نفسي أغنى مع تامر وأخيراً الأمنية اتحققت… إيه دا قد إيه فنان رائع ومختلف ومفيش زيه، لكن كمان شخص جميل جمال، فعلاً إنسان حقيقي من غير أي تكلف“.

وتابعت: ”يوم عمري ما هنساه بكل تفصيلة فيه، قد إيه كان بيشجعني بكلامه وبطاقته الجميلة، وفعلاً كان حريص إن التراك يطلع محترف وزاده جمالاً بصوته الجميل والأجمل إنّه خلاني ألمس وشه وأعرف ملامحه بإيدي وكان بيشرحلي كل حاجة وبيعملي كل حاجة بنفسه… شكراً تامر على كل حاجة ودايما أغانيك تفضل موجودة في كل مراحل حياتنا وتعيش طول العمر… شكراً يا تامر، وطبعاً شكراً لمهندس الصوت الجميل اللي اتشرفت بيه جلال فهمي، وشكراً لكل اللي كانوا سبب في اللقاء دا“.

وتصدر تحقيق تامر حسني لحلم الفتاة الكفيفة للقائها والغناء معها، مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بهذه الخطوة مع جمهوره، فسبق أن حقق حلم إحدى معجباته، المريضة بالسرطان، وتدعى ”ندى“، في شهر يونيو الماضي.

وقد استجاب تامر حسني لتعليق معجبة له ناشدته من خلال تعليق لها لحضور حفل زفافها، وأكدت أن هذا الأمر حلم عمرها، وردّ الفنان المصري على الرسالة قائلاً: ”حلم حياتك احضر فرحك، طب أنا شوفت تعليقك وموافق احضر فرحك ويشرفني كمان“.

قد يعجبك ايضاً