آيتن عامر تتلقى رسائل تهديد.. فترد: صوت الحق عالٍ ومسموع
آيتن عامر تتلقى رسائل تهديد.. فترد: صوت الحق عالٍ ومسموعآيتن عامر تتلقى رسائل تهديد.. فترد: صوت الحق عالٍ ومسموع

آيتن عامر تتلقى رسائل تهديد.. فترد: صوت الحق عالٍ ومسموع

كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تلقيها رسائل تهديد عديدة من جهة معينة، عن طريق أرقام من خارج مصر، مؤكدةً أنها ستلجأ للقانون المصري الذي يخافه هؤلاء الأشخاص، لكنها لم تكشف عن هويتهم.

ونشرت عامر عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك رسالة أكدت فيها أنها تتعرض لعدة تهديدات، من قبل أشخاص معينين، وكتبت: “هو انتوا مش قادرين تبعتولي رسائل التهديد من جوة مصر عشان عارفين ان ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا ارقام من برا مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دي".

وأضافت الفنانة المصرية أنها واثقة ومطمئنة كون القانون المصري ينصف الحق دائما، ولا تؤثر فيه المناصب أو الأموال، لافتةً إلى أنه وإن استطاعت الجهة التي ترسل التهديدات إسكات ضعفاء النفوس فهناك أشخاص لا يتأثرون بهذه الأشياء، قائلةً: “صوت الحق عالي ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس في 4 مش هتقدروا عليهم.. وكله هيبان والحق هيظهر، اللي معاه ربنا بيمشي على المايه".

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور آيتن، والذين طالبوها بإبلاغ الجهات المختصة فورا، ودون تردد لحمايتها وحماية عائلتها، متمنين من الله أن يحفظها، وألا يمسها مكروه من قبل هؤلاء الأشخاص.

على صعيد آخر، كانت آيتن عامر قد علقت قبل أيام قليلة على الجدل الذي أثارته بعد نشرها عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك بوستا تتحدث فيه عن تجاهل الصحافة الحديث عن أولى بطولاتها الدرامية من خلال حكاية "وأنا قبلت" ضمن مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني الذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية المصرية.

وصرحت آيتن عامر لـ"فوشيا" قائلة: "أندهشت من اهتمام بعض الصحف والمجلات بالأخبار المثيرة للجدل وابتعادها عن نشر أخبار أعمالي الفنية الجديدة، فهو أمر يدعو للاستغراب، خصوصا أنه عندما تهتم بالأخبار الشخصية أو المشاكل والخلافات لابد أيضا أن تركز على الإيجابيات، مع العلم أن المسلسل يحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور".

وأضافت: "لم أتضايق من ذلك على الإطلاق بل بالعكس أخذت المسألة بأسلوب فكاهي، وعموما لا أنشغل بمثل تلك الأشياء؛ لأن كل ما يهمني هو رأي الجمهور في الشارع، والحمد لله ردود أفعال الجمهور على معظم أعمالي الفنية تصلني وتكون إيجابية وأسعد بها كثيرا، وأتمنى أن يحظى دوري الجديد في حكاية "وأنا قبلت" التي هي ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل زي القمر، إعجاب الجمهور، خصوصا أنني أجسد من خلاله شخصية مختلفة عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل طوال مشواري الفني، وهذا ما حمسني لقبول الدور".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com