جيران شريف منير ينقذون زوجته وابنته من حريق بمنزله.. والفنان يوثق الحادثة
مشاهير أخبار
16 سبتمبر 2021 12:38

جيران شريف منير ينقذون زوجته وابنته من حريق بمنزله.. والفنان يوثق الحادثة

avatar محمد جميل

نشب حريق في منزل الفنان المصري شريف منير، مسببًا أضرارًا مادية، فيما نجت عائلته التي كانت تتواجد بالمنزل وقت الحادثة، بينما كان الفنان خارج المنزل.

ونشر شريف منير عبر حسابه على ”إنستغرام“ مجموعة صور من الحريق، وقال: ”الحمدلله قدّر ولطف، سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت، شبت حريقة، والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق، الحمدلله قدر الله وما شاء فعل، وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي وبنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت“.

وأضاف: ”كنت بصور من 7 صباحًا وده حصل وانا مش موجود“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

وحرص العديد من النجوم والمشاهير التعليق على ما كتبه الفنان شريف منير والاطمئنان على حالة أسرته، فكتبت الفنانة منى ممدوح: ”يا ساتر يا رب ألف سلامة عليك وعلي عيلتك وقدر الله وما شاء فعل“، كما علق كذلك الفنان أحمد جمال: ”قدر ولطف والحمد لله على سلامتكوا“، وعلق أيضا كل من الفنانة مي كساب، ومايان السيد.

وفي الشأن الدرامي يواصل شريف منير تصوير أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل ”إجازة مفتوحة“ الذي بدأ عرضه خلال الأيام الماضية على قناة ”on“ وهو مسلسل درامي كوميدي تصل عدد حلقاته لـ40 حلقة.

وقد نشر النجم المصري خلال الفترة الماضية العديد من الصور من كواليس تصوير المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من الفنانة سميحة أيوب، ولقاء الخميسي، ومريم قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

على صعيد آخر، كان شريف منير قد رد مؤخرًا على الانتقادات التي طالته لاتهامه بأنه لم يوفِ بوعده للفنانة منى فاروق بأن يفسح المجال لها للعمل معه في مسلسله القادم، وبدأت هذه الانتقادات بعد أن قام منير بالترويج لمسلسله الجديد ”إجازة مفتوحة“.

ونشر منير ”البرومو“ الخاص بالمسلسل الجديد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وعلق عليه قائلا: “قريبًا.. مسلسل ”إجازه مفتوحه ”.. الأستاذة سميحة أيوب، لقاء الخميسي، سامي مغاوري، مراد مكرم، هشام إسماعيل، محمد العمروسي، نور محمود، ملك قوره، دنيا ماهر، ومجموعة من الشباب الواعد.. تأليف : أحمد محمود أبو زيد.. إخراج : محمد حماقي ( مش المطرب ).. إنتاج : سينرجي و مها سليم.. أرجو أن ينال إعجابكم“.

فانهالت تعليقات المتابعين المباركة لمنير على مسلسله الجديد، متمنين له التوفيق والنجاح الدائم، ولكن التعليق الذي تسبب في هذا الجدل هو تعليق الفنانة منى فاروق، والتي كتبت قائلةً: “مبروك يارب يكتبلك النجاح يارب“، فردت عليها إحدى المتابعات قائلةً: “كنت أتمنى يديلك دور يا أستاذة منى فاروق مثل ما وعدك السنة اللي فاتت“، ليرد منير بدوره على المتابعة قائلاً: “هو أنا مش رديت عليكي في الموضوع ده وقلت لك إني عملت كده فعلًا ورشحت منى فاروق وبعدين اتأخرنا في دخول التصوير ومنى سافرت وارتبطت بعملين“.

وأضاف: “المفروض إن منى كانت ترد وتوضح، بس ماشي وعلى فكرة الرأي الأول والأخير في ترشيح ممثل بيرجع للمخرج وشركة الإنتاج.. أما بالنسبة لحضرتك إنك كررتي الملحوظة بعد ما رديت عليكي إمبارح.. فهو دليل على سوء نية حضرتك.. فإنتي بلوك آخر اليوم تكوني قرأتي الرد لتاني مرة.. مبحبش الناس اللي نيتها وحشة وشكرًا لمنى فاروق إنها مردتش عليكي“.