مشاهير أخبار
16 سبتمبر 2021 12:23

ريهام عبد الحكيم تدعم الطلبة المتفوقين بصوتها

avatar متابعات

أحيت الفنانة المصرية ريهام عبد الحكيم حفل تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الموظفين بمجموعة ”السويدي اليكتريك“ وذلك بفندق ماريوت ميراج بالقاهرة.

وقدمت ريهام على المسرح عددًا كبيرًا من أغانيها التي تفاعل معها الحضور بشكل قوي، في ظل التنظيم الذي أشرف عليه عمر نبيل مدير العلاقات العامة بالمجموعة.

وحضر الحفل المهندس أحمد السويدي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الذي قام بتسليم الدروع للطلبة المتفوقين.

يذكر أن ريهام عبد الحكيم هي أكبر أحد الأصوات المصرية الأوبرالية الذي تعرّف عليه الجمهور وهي في سن صغيرة من خلال تجسيدها لحياة المطربة أم كلثوم في مرحلة الطفولة، ووقتها كانت ريهام في السابعة من عمرها، حيث كانت انطلاقتها بعد ذلك في عالم الغناء.

كما شاركت أيضا بمسرحية ”رابعة زهرة العاشقين“ حيث جسدت شخصية رابعة العدوية، ثم بدأت بالغناء على مسارح دار الأوبرا المصرية وهي في سن الثانية عشرة، تمتلك في رصيدها الغنائي ألبومين وعدة أغان منفردة منها تترات مسلسلات تلفزيونية والأغاني الدعائية للأفلام مثل أغنيتي فيلم ”عسل أسود“ و“بالورقة والقلم“ و“فيها حاجة حلوة“ و“الاسطورة“.

كذلك حصلت ”عبد الحكيم“ على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.

وكان لدى ريهام نشاط فني خلال الفترة الأخيرة، أبرزها ظهورها خلال موكب نقل المومياوات العالمي الشهير، وهي تُغني أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء ووزير السياحة والآثار وكبار القيادات. وحاز حضورها على رضا الجماهير وحبهم لأدائها وصوتها.

وبدت ”عبد الحكيم“ بفستان من اللون الذهبي على الستايل الفرعوني وبه ذيل من الخلف لغاية الخصر؛ ما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق ولم تتكلف في التزيّن بالمجوهرات وكانت عبارة عن أقراط متوسطة الحجم وخاتم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Abdelhakim (@rihamabdelhakim)

ولدت عام 1983 وتخرجت من كلية الآداب قسم لغة إنجليزية، والتحقت الفنانة بفرقة الفنان الأستاذ (سليم سحاب) بدار الأوبرا المصرية، وقامت بالغناء على المسرح الكبير والصغير والمكشوف.