دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس.. والأخيرة تعتذر
مشاهير أخبار
16 سبتمبر 2021 8:41

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس.. والأخيرة تعتذر

avatar خلدون ضامر

احتفلت الممثلة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلاد زميلتها الفنانة ياسمين رئيس الذي صادف الأربعاء، 15 سبتمبر/ أيلول، حيث إنها من مواليد هذا اليوم من عام 1985.

واستعرضت الشربيني أبرز لحظاتها مع رئيس، عبر مقطع مصور نشرته على إنستغرام، ووجهت لها رسالة خاصة في تعليقها على الفيديو، وقالت: ”عيد ميلاد سعيد يا مشمش.. إلى مزيد من الأوقات المجنونة والممتعة معًا إلى الأبد.. أحبك يا أختي“.

وتفاعلت ياسمين رئيس مع الفيديو الذي صممته الشربيني بمناسبة عيد ميلادها، وردت برموز تعبيرية عن ضحكها واستمتاعها بالفيديو، وبهذه اللحظات المميزة بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

وفي سياق آخر، أغلقت ياسمين رئيس خانة التعليقات على حسابها في إنستغرام، وذلك بعد كمية التعليقات التي جاءتها من حسابات مجهولة المصدر، تهدف لتوجيه المراهقين والشباب لتصرفات غير سليمة.

وقالت ياسمين: ”أعتذر بشدة لجمهوري المخلص الذي دائمًا ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني اضطريت لإغلاق التعليقات على حسابي بمنصة انستغرام بسبب الحسابات مجهولة المصدر التي تستغل صفحات النجوم على المنصة في الترويج لتصرفات مشبوهة، مستهدفة بذلك المراهقين والشباب، وتسعى لتحريضهم لأفعال غير سليمة، لذلك أناشد مسؤولي إنستغرام إيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات، حتى لا تُستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأخلاقية“.

وعلى الصعيد الفني، تترقب الفنانة ياسمين رئيس، عرض أحدث أعمالها في مسلسل ”60 دقيقة“، الذي يبدأ عرضه الخميس على منصة ”شاهد“، ويشارك به عدد من النجوم، منهم: محمود نصر وشيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي، وغيرهم.

وقالت رئيس عن دورها: ”القصة تحكي ببساطة عن حياة ياسمين، الشابة التي أعجبت برجل وتزوّجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصًا آخر“.

وأضافت: ”ياسمين هي امرأة وزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها، فتجد نفسها وحيدة ومضطربة وخائفة، لكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك، في ظل مفاجآت متلاحقة تورط الشخصيات بأفعال إجرامية ما كانوا ليتركوها في حالتهم العادية“.

وكانت آخر أعمالها في مسلسل ”ملوك الجدعنة“ رمضان الماضي، في حين تنتظر دينا الشربيني، عرض فيلمها الجديد ”30 مارس“ مع أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وصبري فواز وعدد من النجوم، وذلك بعد آخر أعمالها في فيلم ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين“ مع كريم عبد العزيز.