سامر خزامي يصدم متابعيه بإطلالة نسائية بحتة.. وجيني إسبر معجبة
مشاهير أخبار
16 سبتمبر 2021 8:29

سامر خزامي يصدم متابعيه بإطلالة نسائية بحتة.. وجيني إسبر معجبة

avatar سعد يوسف

فاجأ خبير التجميل اللبناني، سامر خزامي، متابعيه عبر إنستغرام، بمجموعة من الصور المثيرة للجدل، ظهر فيها بأزياء نسائية، ما عرضه لهجوم شديد، حيث تم وصفه بأبشع الألفاظ.

وظهر خزامي بإطلالات مختلفة، إحداها ارتدى فيها فستان زفاف أبيض ضيقًا، مكشوف الصدر، وفي أخرى ارتدى فستانًا أخضر، أظهر شعر صدره كما أنه لم يحلق شعر يديه.

وعلق عليها: ”لم أقل نعم بعد“، في إشارة إلى إجابة العروس، عندما يتم سؤالها إن كانت تقبل بالزواج أم لا.

ولم يُعرف ما إذا كان خزامي بهذه الصورة، قصد أن يعلن عن مثليته الجنسية وعن نيته الزواج من رجل، أم أنها مجرد محاولة إثارة للجدل والظهور بملاس أنثوية.

وحظيت الصور بتفاعل كبير، حيث سجلت أكثر من 24 ألف إعجاب بها، فيما قاربت التعليقات نحو الألفين، ومنها: ”شو هيدا الشي شي بيلعي النفس“، ”الى الطريق المنحدره“، ”جنت احب شغلك كلش مع الاسف خسرت شغلك ومتابعينك مقهوره عليك شداتسوي بنفسك شدايصير بالعالم ياربي“.

ولفتت الممثلة السورية جيني إسبر، النظر إلى إعجابها بمنشوره.

وهذه المرة ليست المرة الأولى التي ينشر فيها سامي، عبر حساباته في السوشال ميديا، صورًا كهذه، إذ ظهر في العديد من الأزياء الغريبة، وأخرى بفستان مشابه لفستان زفاف باللون الأزرق.

وقد اشتهر خزامي بتطبيق مكياجه على العديد من الفنانات في لبنان والعالم العربي، ومن أبرزهن نادين نسيب نجيم، والفنانة أصالة.

وفي وقت سابق، كشف خزامي عن تعرضه للتحرش قبل عشرين عامًا، حين كان في سنّ الرابعة عشرة، وذلك في إطار حملة ”افضح متحرش“ التي لاقت انتشارًا في الفترة الأخيرة في لبنان، بُعيد كشف فتيات التحرش بهنّ من الصحفي جعفر العطار.

وقال في فيديو نشره في صفحته بإنستغرام، إنه ”لا يتوجب عليه الاعتذار عن الخروج على الملأ بأمر شخصي، بل يجب على الجميع أن يتعلّم، حتى لو كان البعض لا بتقبّل الأمر أو لا يصدّقه“، لافتًا إلى أنّ ”على الجميع أن يعلم بأنّ طفله قد يكون أحد ضحايا هذه التجربة، وقد يمرّ بصدمة تجعله لا يتفوّه بكلمة حتى، ويعيشون حياتهم تحت تأثير (اضطراب التوتر ما بعد الحوادث PTSD)“.