سلاف فواخرجي تفقد والدها بعد 3 أعوام من وفاة والدتها
مشاهير أخبار
16 سبتمبر 2021 8:33

سلاف فواخرجي تفقد والدها بعد 3 أعوام من وفاة والدتها

avatar ملك ابراهيم

توفي يوم أمس الأربعاء، الناقد محمد فواخرجي والد الفنانة السورية سلاف فواخرجي، وفق ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن الفنانة السورية تعيش حالة حزن كبيرة؛ إذ لم تعلن هي عبر أي من حساباتها عن هذا الخبر، خاصة أنها تُعبر باستمرار عبر حساباتها في السوشال ميديا عن مدى حبها وتعلقها بوالدها.

وعبر جمهور الفنانة السورية عن قلقهم بسبب اختفائها هذا، كونهم يعرفون مدى تعلقها الشديد بوالدها، فيما علق البعض منهم أنه من حقها أن تعيش فترة الحزن هذه على طريقتها الخاصة.

يُشار إلى أن الفنانة سلاف فواخرجي كانت قد فقدت والدتها الكاتبة ابتسام أديب في عام 2018، وعاشت وقتها فترة طويلة من الصدمة والحزن، وتسعى سلافة لاستذكار والدتها في العديد من المناسبات.

وكانت سلاف فواخرجي قد نشرت في شهر يوليو الماضي صورة عائلية تظهر فيها وهي تتوسط أولادها وزوجها الفنان وائل رمضان، بالإضافة لوالدها وكتبت معلقة: ”عيلتي الجميلة … الله يخليلي ياكم ويديم هالجمعة الحلوة … ويحفظ كل الناس يارب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

كما نشرت سلاف في شهر حزيران صورة لوالدها للتعبير عن حبها الكبير له وقالت في تعليقها: ”كل نظرة رضى من عيونك … هي عيدي“، ولا تفوت الفنانة السورية أي فرصة للكشف عن أهمية العائلة بالنسبة لها.

وسلاف فواخرجي هي ابنة الناقد محمد فواخرجي ”أبو سليم“ والكاتبه ابتسام أديب ولديها أخ يدعى أشرف، و3 إخوة غير أشقاء من والدتها وهم منى، نهى وعمار معلا.

تزوجت سلاف فواخرجي من الفنان وائل رمضان عام 1999، ومرت زيجتهما ببعض المشاكل؛ إذ انفصلا فترة إلا أنهما قررا العودة لبعضهما، وأنجبت الفنانة السورية ولدين من زوجها هما حمزة وعلي.

وعلى الصعيد الفني شاركت سلاف فواخرجي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل ”الكندوش“ بشخصية ياسمين، إلى جانب نخبة من النجوم.

وشاركت سلاف فواخرجي في مسلسل ”شارع شيكاغو“ الذي أثار جدلًا واسعًا ضدها بسبب مشهد القبلة الذي جمعها بالفنان مهيار خضور، وتعرضت الفنانة السورية والمسلسل بشكل عام لهجوم كبير واتهامات بتجاوز الخطوط الحمراء بسبب احتوائه على الكثير من المشاهد الجريئة والألفاظ النابية.

وشارك وائل رمضان زوج سلافة في المسلسل وتعرض هو الآخر للهجوم بسبب مشاهد زوجته؛ ما جعله ينشر صورة القبلة، مؤكدًا دعمه الكبير لها.