ساندي تعلق على تجديد حبس "سمكري البني آدمين"

أخبار

ساندي تعلق على تجديد حبس "سمكري البني آدمين"

علقت الفنانة المصرية ساندي على قرار تجديد حبس يوسف خيري الشهير بـ "سمكري البني آدمين" 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وانسحاب محاميه من الدفاع عنه، وقالت "يمهل ولا يهمل". وقد توجهت الفنانة ساندي، ببلاغ إلى النائب العام المصري، بعد التصريحات التي أدلى بها محامي يوسف خيري "سمكري البني أدمين"، لاتهامه لها بوجود خلافات شخصية تجمعها والمتهم، بعدما رفض عرضها بإجراء جلسة علاج داخل منزلها. وقالت ساندي بتصريحات صحفية إنها مؤمنة بأن الله يقف بجوارها ويساندها بعد أزمتها مع "سمكري البني آدمين"، الذي تسبب في إصابة لها في الفقرات جعلتها غير قادرة على الحركة: "ما عنديش تعليق غير حاجة واحدة فقط،

علقت الفنانة المصرية ساندي على قرار تجديد حبس يوسف خيري الشهير بـ "سمكري البني آدمين" 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وانسحاب محاميه من الدفاع عنه، وقالت "يمهل ولا يهمل".

وقد توجهت الفنانة ساندي، ببلاغ إلى النائب العام المصري، بعد التصريحات التي أدلى بها محامي يوسف خيري "سمكري البني أدمين"، لاتهامه لها بوجود خلافات شخصية تجمعها والمتهم، بعدما رفض عرضها بإجراء جلسة علاج داخل منزلها.

وقالت ساندي بتصريحات صحفية إنها مؤمنة بأن الله يقف بجوارها ويساندها بعد أزمتها مع "سمكري البني آدمين"، الذي تسبب في إصابة لها في الفقرات جعلتها غير قادرة على الحركة: "ما عنديش تعليق غير حاجة واحدة فقط، إذا كان الله معي فمن علي؟".

img

وأضافت: "مش قلقانة عشان أنا اتجرح في شخصي جامد، وأنا شخص مجني عليه، والحمدلله ربنا مش سايبني من أول يوم اتصبت فيه، وبشكره في كل وقت، سمكري البني آدمين تم القبض عليه من سنة، بالرغم من إني لم أحرر محضر ضده وقتها من سنتين واكتفيت بتحذير الناس على حسابي بإنستغرام، لكن فيه أطباء صعدوا الموضوع إلى النيابة العامة، واتشمع مكانه واتحبس من سنة تقريباً".

وعن الاتهامات التي وُجهت لها من قبل محامي يوسف خيري "سمكري البني آدمين"، صرحت ساندي أنها بدأت بالفعل في التواصل مع أحد المحامين، للتقدم ببلاغ لوضع حد "لمثل هذه المهاترات" بحسب تعبيرها، وقالت: "اللي بيحصل ده اسمه تشهير وقذف محصنات، وفي كل الأحوال فوضت أمري إلى الله".

ويواجه يوسف خيري، الشهير بـ "سمكري البني آدمين" اتهامات تتعلق بمزاولة مهنة دون ترخيص، وانتحال صفة أخصائي علاج طبيعي، وتبين أنه "خريج سياحة وفنادق"، وتم اتهامه "بتزوير بطاقة الرقم القومي، وشهادة تخرج".

وحذرت نقابة العلاج الطبيعي من التعامل مع مركزه المُسمى "سمكري البني آدمين" في مدينة نصر في مصر، الذي شمعته إدارة العلاج الحر، قائلة إنه منتحل صفة أخصائي علاج طبيعي.

يذكر أن "سمكري البني آدمين" نشر العديد من الصور والفيديوهات، وهو يقوم بـ"علاج" فنّانين ومشاهير مصريين، مثل: أمير كرارة، وحسن الرداد، وحمادة هلال، وماجد المصري، و إدوارد، ومنة فضالي، ومي سليم، ومحمد سامي، وكثر غيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chiropractic Studio (@chiropracticstudio)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً