جنسية أحمد العنزي سعودية في "وثيقة المخالعة" بينه وبين سارة الكندري

أخبار

جنسية أحمد العنزي سعودية في "وثيقة المخالعة" بينه وبين سارة الكندري

فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أحمد العنزي، المتابعين بنشر وثيقة المخالعة الرسمية بينه وبين زوجته الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، عقب أسابيع من إعلانهما الانفصال بعد زواج دام نحو 12 عاما، أنجبا خلاله ابنة واحدة. وشارك العنزي الوثيقة الرسمية الصادرة عن محكمة الأسرة في إدارة التوثيقات الشرعية بوزارة العدل الكويتية عبر حسابه في ”سناب شات“، والتي أشارت إلى أن انفصال الزوجين تم بناءً على ”مخالعة“ بينهما. وظهر في الوثيقة أن المخالعة تمت بناءً على رغبة الزوجين، مقابل تنازل الزوجة عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة، ليكون هذا الطلاق الثاني للزوجين. وجاء فيها أيضا أن العلاقة الزوجية بينهما قائمة منذ آذار/

فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أحمد العنزي، المتابعين بنشر وثيقة المخالعة الرسمية بينه وبين زوجته الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، عقب أسابيع من إعلانهما الانفصال بعد زواج دام نحو 12 عاما، أنجبا خلاله ابنة واحدة.

وشارك العنزي الوثيقة الرسمية الصادرة عن محكمة الأسرة في إدارة التوثيقات الشرعية بوزارة العدل الكويتية عبر حسابه في ”سناب شات“، والتي أشارت إلى أن انفصال الزوجين تم بناءً على ”مخالعة“ بينهما.

وظهر في الوثيقة أن المخالعة تمت بناءً على رغبة الزوجين، مقابل تنازل الزوجة عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة، ليكون هذا الطلاق الثاني للزوجين.

img

وجاء فيها أيضا أن العلاقة الزوجية بينهما قائمة منذ آذار/ مارس 2020، كما أشارت الوثيقة إلى بيانات خاصة بالزوجين، ومنها جنسية أحمد العنزي والتي تبين أنها ”سعودية“، على عكس ما كان متداولاً بين المتابعين أنه كويتي.

ونشر العنزي مقطع فيديو يوضح فيه سبب المخالعة، مشيرا إلى أن المحامين نصحوه بذلك حتى لا يطالب كل منها الآخر بتعويضات مادية، فتتم المخالعة بهذا الشكل بالتراضي بين الطرفين، بلا مطالبات مالية، وتمنى لطليقته الخير في نهاية المقطع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه (@q8_xp)

وشاركت سارة الكندري الجمهور عقب نشر عقد المخالعة بمقاطع فيديو من داخل سيارتها، وهي تردد بعض الأغاني المعبرة عن ”الفرح والسعادة“.

كما وثقت صورة لها مع ابنتها من داخل السيارة، وعلقت عليها قائلة: ”عشقي وروحي ونصي ثاني سعادتي بنتي“.

وفاجأت الكندري، الجمهور بكشف سرّ جديد عن زوجها أحمد العنزي، وصفه بعض المتابعين بـ"الفضيحة المدوية" التي تستدعي تدخل وزارة الداخلية على الفور.

وقررت الكندري كشف أسرار زوجها، بسبب حديثه عنها وتلميحه لاتهامات الخيانة وبعض التصرفات غير الأخلاقية ضدها، لتنشر الكندري فيديو قالت فيه: "يعني إذا كنت أنا بروحي ومطلقة منك ما يصير أسوي شي.. بس لما كنت على ذمتك كنت تجيب لي ربعك وتقلي زبطيهم وشوفي شو يحتاجون.. هذا هو الرجل؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars)

وعُرف الثنائي بإثارتهما الدائمة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المحتوى الذي يقدمانه، والصور والفيديوهات التي يتم وصفها ”بالجريئة وغير الأخلاقية“، التي تعرضا بسببها لهجوم وصل في بعض الأحيان لرفع قضايا ضدهما وسجنهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً