طليقة فائق حسن توجه رسالة لأصالة.. وتصدر توضيحًا مهمًا

أخبار

طليقة فائق حسن توجه رسالة لأصالة.. وتصدر توضيحًا مهمًا

خرجت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، عن صمتها، بعد انتشار أنباء حول تعليقها على خبر زواج طليقها من النجمة السّورية أصالة نصري، مشيرة إلى أن المعلومات التي انتشرت غير صحيحة. ووثقت مارتا حامد فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وقالت: "المعلومات ما صدرت مني.. معلومات مغلوطة غير صحيحة، وأي معلومة تصدر من حسابي على إنستغرام". وباركت طليقة فائق حسن زواجه من أصالة، ووجهت رسالة لهما: "حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة، ألف ألف مبروك أتمنالهم كل الخير". وأكدت مارتا حامد أن الانفصال بينها وبين فائق حسن تم منذ فترة طويلة، والأمر ليس له علاقة بزواج الشاعر العراقي

خرجت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، عن صمتها، بعد انتشار أنباء حول تعليقها على خبر زواج طليقها من النجمة السّورية أصالة نصري، مشيرة إلى أن المعلومات التي انتشرت غير صحيحة.

ووثقت مارتا حامد فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وقالت: "المعلومات ما صدرت مني.. معلومات مغلوطة غير صحيحة، وأي معلومة تصدر من حسابي على إنستغرام".

وباركت طليقة فائق حسن زواجه من أصالة، ووجهت رسالة لهما: "حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة، ألف ألف مبروك أتمنالهم كل الخير".

وأكدت مارتا حامد أن الانفصال بينها وبين فائق حسن تم منذ فترة طويلة، والأمر ليس له علاقة بزواج الشاعر العراقي من أصالة نصري، وصرحت: "احنا مطلقين من فترة مو قصيرة، وحبيت أوضح هذا الشي".

وكان الجمهور قد تداولوا صوراً وفيديوهات خاصة بطليقة فائق حسن، مدير أعمال ماجد المهندس، بعد تصدر خبر ارتباطه من النجمة أصالة.

واعتبر العديد من المتابعين أن اقتباسات مارتا حامد هي رسائل مبطنة لطليقها، الأمر الذي دفعها لتوضيح ذلك، وعند رؤية حساب طليقة الشاعر العراقي، لاحظ البعض أن الحساب يحمل اسم "اقتباسات"، والمحتوى الذي تنشره ماراتا هو اقتباساتها وخواطرها، وتعتبر نفسها "كاتبة".

img

كما قامات شقيقتها سارة حامد بنشر الفيديو التوضيحي لمارتا عبر خاصية الستوري، وعلقت: "أقوى إمرأة.. أجل حياتي".

وشكرت مارتا حامد الجمهور على دعمهم لها، وكتبت عبر خاصية الستوري في إنستغرام: "أحبكم جميعاً.. شكراً على الدعم".

يشار إلى أن الفنانة أصالة أعلنت رسمياً عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن الأحد الماضي، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معاً، بعد سيل من التسريبات، والتكهنات حول زواجها الجديد.

وعلقت أصالة برسالة مطولة توجهت بها لزوجها الجديد عبر حسابها على "إنستغرام" بالقول: "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً