مها محمد مصدومة من إلهام الفضالة بعدما رفعت قضية ضدها

أخبار

مها محمد مصدومة من إلهام الفضالة بعدما رفعت قضية ضدها

فوجئت الفنانة الكويتية مها محمد من رفع مواطنتها إلهام الفضالة قضية ضدها بعد تلقيها اتصالات من الجهات المختصة تطلب منها القدوم لمتابعة مجريات القضية. وشاركت مها محمد متابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو تعرب من خلاله عن صدمتها لما أقدمت عليه إلهام الفضالة. وأشارت إلى أنها واثقة ومؤمنة بالقضاء الكويتي النزيه، وقالت: "شكرًا للمباحث الجنائية والجرائم الالكترونية وجميع المتواجدين بها.. شكرًا لكم وألف تقدير واحترام موجه لكم مني على ذوقكم ورقيكم واستقبالكم هذه ديرتنا الحمدلله قضاؤنا نزيه". وأكدت مها أنها واثقة من نفسها فلم تقدم على شتم أو تجريح أي شخص على الإطلاق ولم تعنِ أي شخص

فوجئت الفنانة الكويتية مها محمد من رفع مواطنتها إلهام الفضالة قضية ضدها بعد تلقيها اتصالات من الجهات المختصة تطلب منها القدوم لمتابعة مجريات القضية.

وشاركت مها محمد متابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو تعرب من خلاله عن صدمتها لما أقدمت عليه إلهام الفضالة.

وأشارت إلى أنها واثقة ومؤمنة بالقضاء الكويتي النزيه، وقالت: "شكرًا للمباحث الجنائية والجرائم الالكترونية وجميع المتواجدين بها.. شكرًا لكم وألف تقدير واحترام موجه لكم مني على ذوقكم ورقيكم واستقبالكم هذه ديرتنا الحمدلله قضاؤنا نزيه".

وأكدت مها أنها واثقة من نفسها فلم تقدم على شتم أو تجريح أي شخص على الإطلاق ولم تعنِ أي شخص بالتحديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

من جانبها كانت إلهام الفضالة وزوجها الممثل الكويتي شهاب جوهر قد قررا اللجوء للقضاء لمحاسبة المسيئين لهما عقب إعلان زواجهما، وكشفا عن نواياهما لمقاضاة عدد من المشاهير على خلفية الهجوم الذي تعرضا له بعد زواجهما.

ورغم أنهما لم يذكرا أسماء المعنيين بالدعوى القضائية، إلَّا أن مها محمد كانت تدرك أنها المعنية بالقضية فخرجت عن صمتها ووجهت رسالة لوم لفضالة عبر حسابها الخاص، وقالت: "إذا هي فعليا رافعة عليا قضية فبقولها ليش حبيبتي ترفعي عليا قضية، إيش شوفتي مني يا روحي علشان ترفعي عليا قضية! ليش حبيبة قلبي! هذه آخرة العشرة! هذه آخرة العيش والملح بينا وبين بعض.. مصورين آخر مسلسل مع بعض ومسافرين وكل شيء الدنيا طيبة.. فيه شيء في قلبك من ناحيتي الأمور طيبة.. وزوجك شهاب بيكلمني وبيتسولف مع زوجي ويخرجون.. وأنا ما أفهم إيش حقيقة القضية بدي أفهم بس".

وكان الثنائي الفضالة وجوهر قد أعلنا زواجهما بعدما كشفت عنه الإعلامية مي العيدان، ليتبيّن أنّ الفضالة حصلت على طلاقها من الصحافي خليل التميمي، وكذلك فعل جوهر مع زوجته السابقة زينب الموسوي.

يُذكر أنّ إلهام الفضالة سبق لها الزواج مرتين، إذ رُزقت في الزيجة الأولى بابنتها منى العتيبي في السعودية، وفي الثانية بابنتيها الفجر والنور، بينما لجوهر من زوجته السابقة أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الهام الفضاله ~ Ghlana (@elh_gam)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً