غادة عبد الرازق تحذف صورها وفيديوهاتها من إنستغرام

أخبار

غادة عبد الرازق تحذف صورها وفيديوهاتها من إنستغرام

حذفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق جميع الصور والفيديوهات من صفحتها الخاصة على إنستغرام دون معرفة الأسباب لغاية الآن. وتساءل العديد من متابعي الفنانة عن سبب هذا القرار الذي اتخذته، وإن كان لهدف ما أو غير ذلك، لاسيما وأنها كانت تشارك متابعيها الذين يبلغ عددهم 10 ملايين شخص جميع إطلالاتها وأعمالها الدرامية والسينمائية. وتم نشر صفحة الفنانة بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية عبر الحسابات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، بعد حذفها للصور والفيديوهات، فانهالت التعليقات التي تكهنت بعضها أنها قامت بهذه الخطوة حتى تعود إلى صدارة الترند مجددًا، ومن ثم تعلن عن شيء ما يتعلق بأعمالها الدرامية المقبلة. فيما استبعد

حذفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق جميع الصور والفيديوهات من صفحتها الخاصة على إنستغرام دون معرفة الأسباب لغاية الآن.

وتساءل العديد من متابعي الفنانة عن سبب هذا القرار الذي اتخذته، وإن كان لهدف ما أو غير ذلك، لاسيما وأنها كانت تشارك متابعيها الذين يبلغ عددهم 10 ملايين شخص جميع إطلالاتها وأعمالها الدرامية والسينمائية.

وتم نشر صفحة الفنانة بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية عبر الحسابات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، بعد حذفها للصور والفيديوهات، فانهالت التعليقات التي تكهنت بعضها أنها قامت بهذه الخطوة حتى تعود إلى صدارة الترند مجددًا، ومن ثم تعلن عن شيء ما يتعلق بأعمالها الدرامية المقبلة.

img

فيما استبعد آخرون أن يكون هذا المغزى هو السبب، وسط حيرة من أغلب المتابعين، منتظرين أن تخرج الفنانة وتوضح بنفسها عن الأمر.

وكان آخر ظهور لغادة عبد الرازق قبل أيام قليلة عندما قدمت التهنئة لابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها في هذه المناسبة رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها، وكم هي مهمة بالنسبة لها.

ونشرت عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لابنتها قبل أن تحذفها، وعلقت عليها مؤكدةً أن ابنتها بالنسبة إلى العالم هي شخص، ولكن بالنسبة إلى غادة هي العالم بأسره، وتمنت لها عيدًا سعيدًا.

img

وكتبت: "بالنسبة إلى العالم ربما هي مجرد شخص، ولكن بالنسبة لي هي أكثر من العالم.. عيد ميلادٍ سعيداً حبيبتي روتانا“، لترد روتانا بدورها على المنشور نفسه قائلةً: “أحبك يا حياتي".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور عبد الرازق، متمنين لروتانا سنةً سعيدةً مليئة بالنجاح، ومنهم الفنانة سوسن بدر، والتي علقت قائلةً: "كل سنة وأنتم طيبين وربنا يخليكم لبعض يارب"، والفنانة مي سليم والتي علقت قائلةً: "عيد ميلاد سعيد".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عبد الرازق كان مسلسل "لحم غزال"، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركها في بطولته كل من عمرو عبد الجليل ومي سليم ووفاء عامر، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وتقوم حاليا بالتجهيز لفيلمها القادم "حفلة 9"، ويشاركها في البطولة كل من طارق لطفي وأحمد وفيق ونهال عنبر، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج عبد المنعم ربيع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً