كندة علوش تفاجئ الجمهور بنحافتها

أخبار

كندة علوش تفاجئ الجمهور بنحافتها

أثارت الممثلة السورية المقيمة في مصر كندة علوش استغراب وتساؤلات متابعيها، بسبب نحافتها مقارنة مع ظهورها في أوقات سابقة. كما تساءل متابعوها عما إذا كانت تمر بأوقات عصيبة وذلك استنادًا للرسالة التي أرفقتها بالصورة، والتي قالت فيها:" مهما كنتو تعبانين زعلانين مضغوطين.. حاولوا تبتسمو..من قلبكم، حتحسو براحة حقيقية وحتريحو الناس الي حواليكن". وقال المعلقون إن الفنانة السورية فقدت بعض الكيلوغرامات من وزنها، كما بدا وجهها نحيفا، وأعرب بعضهم عن قلقهم من هذه النحافة. وأطلت علوش مرتدية الأسود دون مكياج وبشعر منسدل، فيما استاء البعض من مظهرها الجديد، مشيرين إلى أنها كانت في السابق أكثر جمالا وأناقة. وجاء في تعليقات عدد

أثارت الممثلة السورية المقيمة في مصر كندة علوش استغراب وتساؤلات متابعيها، بسبب نحافتها مقارنة مع ظهورها في أوقات سابقة.

كما تساءل متابعوها عما إذا كانت تمر بأوقات عصيبة وذلك استنادًا للرسالة التي أرفقتها بالصورة، والتي قالت فيها:" مهما كنتو تعبانين زعلانين مضغوطين.. حاولوا تبتسمو..من قلبكم، حتحسو براحة حقيقية وحتريحو الناس الي حواليكن".

وقال المعلقون إن الفنانة السورية فقدت بعض الكيلوغرامات من وزنها، كما بدا وجهها نحيفا، وأعرب بعضهم عن قلقهم من هذه النحافة.

وأطلت علوش مرتدية الأسود دون مكياج وبشعر منسدل، فيما استاء البعض من مظهرها الجديد، مشيرين إلى أنها كانت في السابق أكثر جمالا وأناقة.

img

وجاء في تعليقات عدد من متابعيها: "نحفانة ومتغيرة"، و"نحفانة كثير"، و"كتير ضعفانة شو القصة؟"، و" وكيف نبتسم واحنا مضغوطين صعب تطلع الابتسامة يا ام حياة"، و" ليش هيك صايرة فيها شي مريضة ؟؟؟؟؟".

ورغم قلق الجمهور، إلا أن الفنانة تلقت إشادات من زملائها في الوسط الفني، نذكر منهم بسمة، هيا مرعشلي، علي سليمان، فريال يوسف.

img

وفي سياق آخر كانت كندة علوش قد احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلاد والدتها على إنستغرام، فنشرت مجموعة صور مبهجة لها مع والدتها تتضمن لقطات مميزة من مناسبات متعددة، وشملت إحداها صورة لهما مع طفلتها "حياة"، وأرفقت ذلك برسالة مؤثرة عبّرت فيها عن مشاعرها الجياشة نحو والدتها التي وصفتها بأنها رفيقتها وجدة صغيرتها الرائعة.

وكتبت كندة علوش: "مامي حبيبتي كل سنة وإنتِ حبيبة قلبي، أحلى أم وأحلى رفيقة وأحلى تيتة لحياة، الله يخليلي ياكي يا روحي ولا يحرمني منك ويسعد قلبك على طول."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

وفي الشأن الدرامي، تطل كندة علوش قريبا في مسلسل "بيت المعادي"، الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويتألف من 12 حلقة، ويشارك في بطولته ايضا إنجي المقدم، وتارا عماد ونجوم آخرون.

وتدور أحداث العمل حول المشاكل الأسرية بشكل عام وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الماضية، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

كما تشارك في مسلسل "الستات بتعرف تقتل"، ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع المصري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الأخيرة وأصبحت حديث السوشال ميديا حاليا، وتتوالى الأحداث في إطار درامي، وينتمي العمل لنوعية الـ 12 حلقة، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً