أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين ‏عبد العزيز

أخبار

أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين ‏عبد العزيز

شارك الممثل المصري أحمد العوضي جمهوره بمقطع فيديو جديد من سويسرا، حيث يتواجد مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تخضع للعلاج بعد أزمتها الصحية. ووثق مقطع الفيديو الذي نشره العوضي عبر حسابه على "إنستغرام" مطعما سويسريا كان يجلس فيه دون أن يظهر نفسه، وهو يصور أحد الموسيقيين خلال عزفه مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية معلقا على الفيديو بكلمة "جنيف" وهو المكان الذي غادرت إليه الفنانة ياسمين عبد العزيز لاستكمال علاجها خارج مصر. وحظي الفيديو بإعجاب آلاف المتابعين الذين شوقهم الفيديو لرؤية الفنانة ياسمين عبد العزيز، وجاءت التعليقات معبرة عن انتظارهم لرؤيتها، مؤكدين أن هذا الفيديو يعد احتفالا للفنان بمناسبة شفاء

شارك الممثل المصري أحمد العوضي جمهوره بمقطع فيديو جديد من سويسرا، حيث يتواجد مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تخضع للعلاج بعد أزمتها الصحية.

ووثق مقطع الفيديو الذي نشره العوضي عبر حسابه على "إنستغرام" مطعما سويسريا كان يجلس فيه دون أن يظهر نفسه، وهو يصور أحد الموسيقيين خلال عزفه مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية معلقا على الفيديو بكلمة "جنيف" وهو المكان الذي غادرت إليه الفنانة ياسمين عبد العزيز لاستكمال علاجها خارج مصر.

وحظي الفيديو بإعجاب آلاف المتابعين الذين شوقهم الفيديو لرؤية الفنانة ياسمين عبد العزيز، وجاءت التعليقات معبرة عن انتظارهم لرؤيتها، مؤكدين أن هذا الفيديو يعد احتفالا للفنان بمناسبة شفاء زوجته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

وكان أحمد العوضي أعلن بداية الأسبوع الحالي عن شفاء زوجته وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون إي" المصرية. وأكد العوضي للبرنامج أنه سيعود مع زوجته إلى مصر قريبا بعدما أجرت جراحة ناجحة في سويسرا.

كما تعهد بأنه سيقاضي كل من تسبب في إهمال المضاعفات التي تعرضت لها زوجته، ياسمين عبد العزيز، بعد العملية النسائية التي أجرتها في مصر، وذلك قبل سفرها إلى سويسرا.

من جانبها وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا رسالة تطمئن فيها جمهورها عبر صفحتها في "فيسبوك" بعد أزمتها الصحية، وكتبت: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمدلله".

img

وعانت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية منذ أكثر من شهر، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو/تموز؛ ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي، وغادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد 26 يوما، وسافرت لاحقا إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً