معجبو سيلينا غوميز يضايقون جاستن بيبر وزوجته في ميت غالا (فيديو)

أخبار

معجبو سيلينا غوميز يضايقون جاستن بيبر وزوجته في ميت غالا (فيديو)

لم تحضر الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز حفل "Met Gala" لعروض الأزياء في نيويورك مساء الاثنين الماضي، لكنّ محبيها كانوا هناك وجعلوا حضورها معروفًا من خلال ترديدهم اسمها أثناء دخول عشيقها السابق المغني الكندي جاستين بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين إلى قاعة العروض. وبحسب موقع "الصفحة السادسة" الأمريكي المختص بالمشاهير، شوهد بيبر وزوجته في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتجاهل هتافات المعجبين وترديدهم لأغنية غوميز التي بدأ علاقته معها في سنوات المراهقة قبل أن تنتهي أوائل عام 2018. وأشار الموقع إلى أن بيبر البالغ من العمر 27 عامًا كان يرتدي بدلة سوداء من تصميم "la masion Drew"

لم تحضر الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز حفل "Met Gala" لعروض الأزياء في نيويورك مساء الاثنين الماضي، لكنّ محبيها كانوا هناك وجعلوا حضورها معروفًا من خلال ترديدهم اسمها أثناء دخول عشيقها السابق المغني الكندي جاستين بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين إلى قاعة العروض.

وبحسب موقع "الصفحة السادسة" الأمريكي المختص بالمشاهير، شوهد بيبر وزوجته في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتجاهل هتافات المعجبين وترديدهم لأغنية غوميز التي بدأ علاقته معها في سنوات المراهقة قبل أن تنتهي أوائل عام 2018.

وأشار الموقع إلى أن بيبر البالغ من العمر 27 عامًا كان يرتدي بدلة سوداء من تصميم "la masion Drew" ، بينما ارتدت زوجته البالغة من العمر 24 عامًا، فستانا أسود مع ياقة متدلية من تصميم "Saint Laurent" في أول حفل "Met Gala" لهما كزوجين.

ولفت المصدر إلى أن غوميز (29 عامًا)، حضرت الحدث آخر مرة عام 2018، وحضرت أيضًا في عام 2017 مع صديقها آنذاك المغني الكندي أبيل ماكونين تسفاي المعروف بـ"ذا ويكند".

وذكر الموقع أنه في أواخر العام الماضي كان مؤيدو علاقة بيبر وغوميز في مواجهة على وسائل التواصل مع بيبر الذي اضطر للدفاع عن غوميز وبالدوين معا أثناء محادثة مباشرة بعد أن علق أحد المعجبين قائلا: "اذهب خلف سيلينا... دعونا نذهب خلفها جميعا".

وأجاب بيبر: "من المحزن أن أرى بعض الناس وهم يقولون لي أن علاقتي السابقة كانت أفضل.. من الصعب للغاية اختيار الطريق السريع عندما أرى أشخاصًا مثل هؤلاء يحاولون ويتجمعون للتنمر على الشخص الذي أحبه أكثر من غيره في هذا العالم... هذا خطأ".

وفي مقابلة صحفية في حزيران (يونيو) الماضي، قالت غوميز ساخرة إن علاقاتها كانت "لعنة" بحسب الموقع الذي أشار إلى أن المقابلة أجريت مع مجلة "فوغ الاسترالية".

وقالت غوميز في المقابلة: "كنت صغيرًة جدًا لدرجة أنني تعرضت لأشياء معينة عندما كنت في علاقة.. شعرت بأنني أقل مما كنت عليه في العلاقات السابقة ولم أشعر أبدًا بالمساواة".

ولفت الموقع إلى أن بالدوين وبيبر تزوجا بهدوء في محكمة مدينة نيويورك في أيلول (سبتمبر) عام 2018، وأقاما حفل زفاف كبيرا متقنا في الشهر ذاته عام 2019.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً