داوود الشريان يفقد الكثير من وزنه.. وبملامح مختلفة في ظهور مع القصبي

أخبار

داوود الشريان يفقد الكثير من وزنه.. وبملامح مختلفة في ظهور مع القصبي

فاجأ الإعلامي السعودي داوود الشريان جمهوره بعدما ظهر بتغيّر ملحوظ في شكل جسمه وملامح وجهه نتيجة فقدانه الكثير من وزنه، خلال إطلالة جمعته بالفنان ناصر القصبي. وانهالت تساؤلات المتابعين على الصورة، متسائلين إن كان الشريان قد خضع لعملية تكميم للمعدة، أم أنه يعاني من مرض معين. وخلال حالة التكهنات علق أحد المتابعين: "داوود الشريان بعد التكميم طالع يشبه عبدالاله السناني"، فرد عليه حساب آخر قائلًا: "مو تكميم عنده سرطان المعدة، تقدر تشوف المقابلة في اليوتيوب، برنامج من الصفر". ودوّن معلق آخر: "يا لله داوود الشريان نحف مره، الله يشفيه يا رب"، في حين رجح البعض أن يكون داود الشريان قد

فاجأ الإعلامي السعودي داوود الشريان جمهوره بعدما ظهر بتغيّر ملحوظ في شكل جسمه وملامح وجهه نتيجة فقدانه الكثير من وزنه، خلال إطلالة جمعته بالفنان ناصر القصبي.

وانهالت تساؤلات المتابعين على الصورة، متسائلين إن كان الشريان قد خضع لعملية تكميم للمعدة، أم أنه يعاني من مرض معين.

img

وخلال حالة التكهنات علق أحد المتابعين: "داوود الشريان بعد التكميم طالع يشبه عبدالاله السناني"، فرد عليه حساب آخر قائلًا: "مو تكميم عنده سرطان المعدة، تقدر تشوف المقابلة في اليوتيوب، برنامج من الصفر".

ودوّن معلق آخر: "يا لله داوود الشريان نحف مره، الله يشفيه يا رب"، في حين رجح البعض أن يكون داود الشريان قد أجرى عملية تكميم المعدة، حيث قال أحدهم:"واضح التكميم".

يذكر أنه في عام 2000 عانى داوود الشريان من مرض سرطان القولون، فخضع وقتها لجراحة تم خلالها استئصال الجزء المتضرر من القولون.

وقال الشريان في تصريحات سابقة إنه "أجبر على حمل كيس ملصق على خاصرته لمدة 6 أشهر، قبل أن يتماثل جسده للشفاء بشكلٍ نهائي"، وأوضح أنه تعرض لصدمة نفسية شديدة عندما علم أن نتائج تحاليل السرطان تؤكد إصابته، ما جعله يضرب عن الطعام لمدة عشرة أيام.

وداوود الشريان هو صحفي وإعلامي سعودي ذائع الصيت عربيًا ودوليًا، ولد في مدينة عنيزة في الـ 15 من أغسطس 1954، ودرس في كلية الإعلام بجامعة الملك سعود وتخرج فيها عام 1977، وبعد تخرجه من الجامعة عمل كمقدم في الإذاعة والتلفزيون.

بدأ الشريان عمله الصحفي بعد تخرجه مذيعا في الإذاعة والتلفزيون وخاصة إذاعة MBC FM و MBC TV، بعد ذلك عمل في مجلة اليمامة ورئيسا لتحريرها ومراسل وكالة أسوشيتد برس في السعودية.

وكان الشريان مولعا بالمسرحي يوسف الشريان، وقد بدأ كممثل مسرحي بسبب عمله في المسرح، في سنواته الأولى، كما عمل كاتبًا في عدد من الصحف مثل البلاد واليوم والرياض، ثم انتقل لكتابة عموده "أضعف إيمان" في صحيفة الحياة السعودية التي تصدر في لندن.

ويعرض للشريان حاليًا برنامج "تحدي العائلات" على شاشة "أم بي سي" في حلقات مصورة منذ أشهر، أي قبل انخفاض وزنه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً