هل اعتزلت فادية عبد الغني الفن؟

أخبار

هل اعتزلت فادية عبد الغني الفن؟

كشفت الفنانة المصرية فادية عبد الغني، أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وحقيقة ما تردد عن اعتزالها، كما تحدثت عن ما يشغلها هذه الفترة وكيف تقضي أيامها بعيدا عن الأضواء. وقالت فادية عبد الغني في تصريح لـ"فوشيا": "لم أفكر يوما في الاعتزال، ولكن دائما ما يتردد مثل هذه الأقاويل عندما يغيب فنان لفترة عن الساحة الفنية، وعدم تقديمه لأعمال جديدة، وقد حدث ذلك بالفعل مع فنانين كثر، أما بالنسبة لي فأنا موجودة ولم أعتزل وما زال لدي الكثير الذي يمكنني تقديمه على الشاشة". وعن أسباب غيابها قالت: "السبب هو عدم وجود ما يحمسني للعودة؛ إذ إن الأعمال التي

كشفت الفنانة المصرية فادية عبد الغني، أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وحقيقة ما تردد عن اعتزالها، كما تحدثت عن ما يشغلها هذه الفترة وكيف تقضي أيامها بعيدا عن الأضواء.

وقالت فادية عبد الغني في تصريح لـ"فوشيا": "لم أفكر يوما في الاعتزال، ولكن دائما ما يتردد مثل هذه الأقاويل عندما يغيب فنان لفترة عن الساحة الفنية، وعدم تقديمه لأعمال جديدة، وقد حدث ذلك بالفعل مع فنانين كثر، أما بالنسبة لي فأنا موجودة ولم أعتزل وما زال لدي الكثير الذي يمكنني تقديمه على الشاشة".

img

وعن أسباب غيابها قالت: "السبب هو عدم وجود ما يحمسني للعودة؛ إذ إن الأعمال التي تعرض عليّ بعضها ضعيف المستوى والبعض الآخر لن يضيف لي جديدا، ومن ثم لن أكرر أدواري أو أقدم عملا لمجرد التواجد فقط؛ إذ أصبحت هناك صعوبة كبيرة في وجود أدوار مميزة لبعض الأعمار على عكس الماضي، ولهذا قررت أن أتوقف هذه الفترة لتلك الأسباب، وما زلت أنتظر الدور الذي يشجعني على العودة والذي أستطيع أن أضيف له ويضيف لي، ولا يقلّ عن ما قدمته على مدار مشواري الفني.

وتابعت: "هذا بالإضافة إلى ظهور جائحة كورونا التي كان لها تأثير واضح على الساحة الفترة الماضية، وإن كانت بدأت الحياة الفنية تعود من جديد مؤخرا، ولكن كل هذا أيضا ساهم في غياب البعض عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة".

img

وحول كيفية قضاء وقتها في الفترة الحالية بعيدا عن الأضواء، قالت: "أقضي وقتي مع ابنتي وأحفادي وهذا أمر يسعدني كثيرا، وحاليا أنا في فترة الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي، كما أنني لدي هوايات خاصة أحب أن أمارسها دائما وأهمها تصميم الأزياء؛ إذ أجيد التفصيل ودائما ما أقوم بتصميم ملابسي وملابس ابنتي وأحفادي واستمتع كثيرا بذلك".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فادية عبد الغني مسلسل "الحلال" الذي عرض في 2017، وهو من بطولة سمية الخشاب وبيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، ومها أحمد، وطارق الإبياري، وكارولين عزمي، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً