وائل شرف يكشف سبب رفض ناجي جبر شخصية أبو شهاب في باب الحارة

أخبار

وائل شرف يكشف سبب رفض ناجي جبر شخصية أبو شهاب في باب الحارة

كشف الفنان السوري وائل شرف أن مسلسل "بيت جدي"،  الذي شارك فيه قبل سنوات ولاقى نجاحا كبيرا كان قد عرض عليه في نفس توقيت تصويره الجزء الثالث من "باب الحارة"، وبالتالي كان متخوفا جدا من قبول هذا الدور، وذلك لأنه لا يفضل تقديم عملين من النوع نفسه في الوقت ذاته، ولكنه وبعد قراءة الدور أحبه، وأحب شخصية "عجاج" بشكل كبير. وأضاف شرف من خلال فيديو قام بنشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أنه أصر بعد قبوله دور"عجاج" أن يكون مختلفا تماما عن شخصية "معتز" في مسلسل "باب الحارة"، وذلك لأنه سيتم عرضهما في الموسم نفسه، فقام بتقديم الشخصية على أنها

كشف الفنان السوري وائل شرف أن مسلسل "بيت جدي"،  الذي شارك فيه قبل سنوات ولاقى نجاحا كبيرا كان قد عرض عليه في نفس توقيت تصويره الجزء الثالث من "باب الحارة"، وبالتالي كان متخوفا جدا من قبول هذا الدور، وذلك لأنه لا يفضل تقديم عملين من النوع نفسه في الوقت ذاته، ولكنه وبعد قراءة الدور أحبه، وأحب شخصية "عجاج" بشكل كبير.

وأضاف شرف من خلال فيديو قام بنشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أنه أصر بعد قبوله دور"عجاج" أن يكون مختلفا تماما عن شخصية "معتز" في مسلسل "باب الحارة"، وذلك لأنه سيتم عرضهما في الموسم نفسه، فقام بتقديم الشخصية على أنها شخصية مستضعفة، وأنه يمتلك حدبة في ظهره تجعل والده يحبه، وأخوته يكرهونه.

وأوضح وائل شرف أنه عانى من مشاكل عدة أثناء تصوير العملين، وذلك لصعوبة خروجه من حالة الشخص المستضعف "عجاج" إلى شخصية الشاب القوي "معتز" وبالعكس وخلال أيام متقاربة، حتى أنه في بعض المرات اضطر لتصوير العملين في اليوم نفسه، لذا واجه صعوبة كبيرة.

وتحدث الفنان السوري عن تجربته مع الفنان ناجي جبر في مسلسل "بيت جدي"، وقال إن جبر كان داعما له بشكل كبير، وكان سعيدا جدا للعمل معه، وخصوصا أن هذا العمل كان آخر أعمال الفنان ناجي جبر قبل وفاته، لافتا إلى أن هذه التجربة لم تكن الأولى مع جبر؛ إذ التقى به سابقا في بروفات مسلسل "ليالي الصالحية"، لكن وعندما بدأ التصوير اكتشف شرف أن جبر غير موجود، وكان هذا بسبب بداية مرضه بالسرطان.

وكشف شرف أن جبر كان سيؤدي دور "أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة"، ولكنه وبعد مرضه بدأ يعتذر عن كافة الأعمال التي تعرض عليه، وذلك بسبب حالته النفسية السيئة التي كان يمر بها تلك الفترة، وعندما وافق الأخير على مسلسل "بيت جدي" كان شرف سعيدا جدا، وفخورا بهذه التجربة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان وائل شرف كان مسلسل "ورد أسود"، والذي لعب بطولته إلى جانب كل من الفنان سلوم حداد وصباح الجزائري، وتم تصويره بين الجزائر وسورية، وهو من تأليف جورج عربجي، وإخراج سمير حسين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً