نسرين ظواهرة تختار وائل كفوري للرد على هجوم أنجيلا بشارة
مشاهير أخبار المشاهير
14 سبتمبر 2021 21:01

نسرين ظواهرة تختار وائل كفوري للرد على هجوم أنجيلا بشارة

avatar فابيان عون

حرصت الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة على الرد بطريقة غير مباشرة على الهجوم الذي تعرضت له من قبل طليقة الفنان وائل كفوري أنجيلا بشارة.

ونشرت ظواهرة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام صورة جمعتها بالفنان وائل كفوري، ظهرا خلالها وهما يقومان بحركة بيدهما، إذ اعتبرها البعض أنها تشير إلى مصطلح ”عالبكلة“.

وكان من اللافت، أن نسرين ظواهرة اختارت هذه الصورة تحديدا لتهنئ الفنان وائل كفوري بعيد ميلاده الذي صادف الثلاثاء 14 سبتمبر.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة التي جاءت كرد على الهجوم الذي تعرضت له من قبل أنجيلا بشارة من دون تسميتها بخاصة أنها كسرت من خلال هذه الصورة جدار الصمت وردت اعتبارها بحسب قول المتابعين، واختارت الصورة من الأرشيف.

كما أشار آخرون إلى أن هذه الصورة كشفت أن الصداقة التي تجمعها بالفنان وائل كفوري كانت السبب الأساسي لاستفزاز أنجيلا، ودعوها إلى أخذ الحيطة والحذر كونها قد تفتح الباب لهجوم جديد عليها.

في السياق نفسه، كانت أنجيلا بشارة قد عبرت عن استيائها للجوء البعض للحديث عنها طمعا بزيادة نسبة المشاهدة وتحقيق ”سكوبات“ حسب قولها.

ونشرت أنجيلا بشارة، عبر الستوري الخاص بها على إنستغرام، تعليقا جاء فيه: ”يا جماعة كيف بتفهموا ؟ بدكن مشاهدات وسكوبات فهمنا بس ما خلصنا بقا؟“.

وتابعت: ”من المقرف ترك مشاكل البلد والاهتمام بقضية، كيف ومتى حملت“؟ وهل كان الحمل قبل او بعد الزواج؟“. مستطردة بالقول: ”حلوا عني بقا شو بالكم فاضي“.

وأوضحت: ”عندما بحثت عن اسمك على غوغل فهمت أي نوع من الأشخاص انت“، وأرفقت كلماتها بهشتاغ مريضة وبصورة عن الأخبار المتداولة عن اتهامها بالإساءة لعاملتها الأجنبية.

كما استشهدت أنجيلا بشارة بتغريدة سابقة للفنانة هيفاء وهبي كانت قد هاجمت بها نسرين ظواهرة، بقولها: ”انت وبرنامجك و“بكلتك“ بتسوا سرمايتي. بلا اصل، فاشلة وخاينة“.