مي حريري متورطة في بريطانيا.. وتطلب مساعدة مادية

أخبار

مي حريري متورطة في بريطانيا.. وتطلب مساعدة مادية

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري أنها تعيش هذه الأيام ظروفا صعبة، كونها تمر بأزمة مادية فرضت عليها البقاء في بريطانيا. ونشرت حريري فيديو عبر الستوري الخاص على إنستغرام سردت خلاله المشكلة التي تعاني منها خلال تواجدها في بريطانيا، داعية الأشخاص الذين يحبونها إلى تقديم يد العون لها ومساعدتها ماديا لتخطي أزمتها. وأشارت الفنانة إلى أنها تمر بموقف صعب واستثنائي، فرضته عليها الدعوى القضائية التي رفعها "الظالمون" حسب وصفها ضدها، ما أجبرها على البقاء في بريطانيا حوالي سنة. وتابعت: "بليز انا بحاجة إلى 15 ألف باوند، لدفعها كتكاليف للانتهاء من القضية التي رفعت ضدي. لو سمحتم ساعدوني لكي لا يتم تأجيل

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري أنها تعيش هذه الأيام ظروفا صعبة، كونها تمر بأزمة مادية فرضت عليها البقاء في بريطانيا.

ونشرت حريري فيديو عبر الستوري الخاص على إنستغرام سردت خلاله المشكلة التي تعاني منها خلال تواجدها في بريطانيا، داعية الأشخاص الذين يحبونها إلى تقديم يد العون لها ومساعدتها ماديا لتخطي أزمتها.

وأشارت الفنانة إلى أنها تمر بموقف صعب واستثنائي، فرضته عليها الدعوى القضائية التي رفعها "الظالمون" حسب وصفها ضدها، ما أجبرها على البقاء في بريطانيا حوالي سنة.

وتابعت: "بليز انا بحاجة إلى 15 ألف باوند، لدفعها كتكاليف للانتهاء من القضية التي رفعت ضدي. لو سمحتم ساعدوني لكي لا يتم تأجيل المحاكمة".

كما كشفت أن هناك أمورا تحدث في هذه القضية، ولا يمكنها التطرق إليها، داعية الأشخاص الذين يحبونها إلى إقراضها هذا المبلغ لحين انتهاء القضية، وبعد ذلك يتم الاتفاق على كيفية تسديد هذا الدين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، إذ أبدوا تعاطفتهم مع مي حريري وللوضع الذي تمر فيه، متمنين أن تخرج من الظرف الصعب الذي فرض عليها البقاء في بريطانيا ومنعها من العودة إلى بلدها لبنان.

كما اعتبر عدد من المتابعين أن الفيديو يظهر حالة الرعب التي تعيشها حريري، إذ ظهرت متلعثمة في كلماتها، مؤكدين أنها تعمدت وضع النظارات السوداء لإخفاء حالة الحزن التي تمر بها.

في حين أكد آخرون أن تصرف مي حريري ينم عن قوة شخصية، إذ عمدت إلى طلب المساعدة مباشرة من دون اللجوء إلى طرق ملتوية للحصول على المال.

في غضون ذلك، كانت مي حريري قد نشرت منذ يومين فيديو ظهرت خلاله وهي تستمتع بوقتها مع كلبتها خلال تواجدها في بريطانيا برفقة أصدقائها، إذ بدت سعيدة جدا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by May Hariri (@may.hariri)

كما قدمت التهاني للفنانة أصالة بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، إذ غردت قائلة: "مبروك أصالة عنجد فرحتلك من قلبي لأن قلبك الطيّب بيستاهل ، الله يسعدك عطول. بحس فيكي لأني بحبك وهيدا الإنسان أكيد حيكون مصدر سعادتك. الله يهنيكن".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً