وفاة منى الشراح شقيقة انتصار.. وهيا الشعيبي تنعاها

أخبار

وفاة منى الشراح شقيقة انتصار.. وهيا الشعيبي تنعاها

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عن وفاة منى الشراح شقيقة النجمة الراحلة انتصار الشراح، وذلك بعد حوالي شهر ونصف من وفاة الأخيرة بعد صراع مع المرض. وشاركت الشعيبي عبر حسابها في إنستغرام ، صورة لمنى الشراح التي توفيت قبل ساعات، مع عدم الكشف عن سبب وفاة الراحلة، وعلقت قائلة: "منى الشراح.. إلى جنة الخلد". ونشرت هيا الشعيبي صورة أخرى لمنى الشراح مع صديقتها انتصار الشراح في كواليس أحد الأعمال، وعلقت هيا بقولها: "الله يرحمج.. أخت الفنانة الغالية انتصار الشراح". ولفت الشبه الكبير بين انتصار الشراح وأختها الأنظار في الصور التي نشرتها هيا الشعيبي، حيث إن صور الراحلة منى الشراح لم

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عن وفاة منى الشراح شقيقة النجمة الراحلة انتصار الشراح، وذلك بعد حوالي شهر ونصف من وفاة الأخيرة بعد صراع مع المرض.

وشاركت الشعيبي عبر حسابها في إنستغرام ، صورة لمنى الشراح التي توفيت قبل ساعات، مع عدم الكشف عن سبب وفاة الراحلة، وعلقت قائلة: "منى الشراح.. إلى جنة الخلد".

img

ونشرت هيا الشعيبي صورة أخرى لمنى الشراح مع صديقتها انتصار الشراح في كواليس أحد الأعمال، وعلقت هيا بقولها: "الله يرحمج.. أخت الفنانة الغالية انتصار الشراح".

img

ولفت الشبه الكبير بين انتصار الشراح وأختها الأنظار في الصور التي نشرتها هيا الشعيبي، حيث إن صور الراحلة منى الشراح لم تكن قد نُشرت من قبل.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع خبر الوفاة، ودعوا للراحلة بالرحمة، كما استذكروا شقيقتها الفنانة انتصار الشراح وأدوارها الخالدة.

ونشرت حسابات مختصة بأخبار المشاهير خبر وفاة منى الشراح، وجاء في التعليقات: "الله يرحمها ويغفر لها ان شاء الله يجمعها مع اختها في جنات النعيم"، و"الله يرحمها ويغفر لها ويسامحها ويغفر لجميع موتى المسلمين"، و"تشبه الفنانة انتصار اختها بشكل مو طبيعي الله يرحمهم ويغفر لهم كلنا على هذي الطريق".

وكان الموت قد غيّب الفنانة الكويتية انتصار الشراح، بعد رحلة طويلة من العطاء أثرت خلالها الساحة الفنية الخليجية والعربية بالعديد من الأعمال الفنية المميزة.

وتعتبر الشراح إحدى عمالقة الفن الكوميدي في الكويت واشتهرت بأدوارها الكوميدية التي أدخلت السرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية.

وعانت الشراح قبل وفاتها من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجها، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير، قبل أن تفارق الحياة.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدر العامين الأخيرين وأجرت عدة عمليات جراحية وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة قبل أن يتم نقلها لتلقي العلاج في لندن، حتى وافتها المنية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً