سهير رمزي تحتفل بتكريم سمير صبري.. والجمهور يعلق على ملامحها

أخبار

سهير رمزي تحتفل بتكريم سمير صبري.. والجمهور يعلق على ملامحها

احتفلت الفنانة المصرية سهير رمزي وزوجها بتكريم صديقهما الفنان المصري سمير صبري في حفل توزيع جوائز "دير جيست" بدورته الـ18، الذي أقيم قبل أيام. والتقت سهير رمزي بصديقها سمير صبري في أحد المطاعم في مصر، وسط حضور عدد من الأصدقاء للاحتفال بتكريم صبري عن مشواره الفني. ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها على "إنستغرام" صورًا من لقائها مع النجمين سمير صبري وسهير رمزي، وأرفقت الصور بتعليق: "سهير رمزي تحتفل بتكريم سمير صبري". وتداول المتابعون صورًا أخرى ظهرت فيها سهير رمزي مع أصدقائها وزوجها علاء الشربيني، وهم برفقة الفنان سمير صبري، ويتناولون العشاء جميعاً، وظهر سمير وهو يحتضن كلاً من

احتفلت الفنانة المصرية سهير رمزي وزوجها بتكريم صديقهما الفنان المصري سمير صبري في حفل توزيع جوائز "دير جيست" بدورته الـ18، الذي أقيم قبل أيام.

والتقت سهير رمزي بصديقها سمير صبري في أحد المطاعم في مصر، وسط حضور عدد من الأصدقاء للاحتفال بتكريم صبري عن مشواره الفني.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها على "إنستغرام" صورًا من لقائها مع النجمين سمير صبري وسهير رمزي، وأرفقت الصور بتعليق: "سهير رمزي تحتفل بتكريم سمير صبري".

img

وتداول المتابعون صورًا أخرى ظهرت فيها سهير رمزي مع أصدقائها وزوجها علاء الشربيني، وهم برفقة الفنان سمير صبري، ويتناولون العشاء جميعاً، وظهر سمير وهو يحتضن كلاً من بوسي شلبي وسهير في إحدى الصور، تعبيراً عن سعادته باحتفالهم به.

وأشار الجمهور إلى أن سهير رمزي ما زالت تحافظ على ملامحها التي عرفها بها منذ انطلاقتها، وأبدى البعض إعجابه بعلاقة الصداقة التي جمعت سهير وسمير طوال تلك السنوات الماضية، رغم ابتعادهما عن التمثيل مؤخراً.

فمتبت متابعة:" نفس الملامح من سنوات"، وأضاف آخر:" الكل بتغير إلا سهير رمزي"، وفي تعليق ثالث:" سهير بملامح السبعين والثمانين والألفين و2021 مثل ما هي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي ❤ (@boosyshalaby_lovers)

وقد جمعت العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة بين النجمة سهير رمزي مع الفنان سمير صبري، مثل فيلم "رحلة الأيام" و"عالم عيال عيال" و"بالوالدين إحسانًا" في عام 1976، و"بنت اسمها محمود" عام 1975 و"دموع صاحبة الجلالة" عام 1992 وغيرها من الأعمال الشهيرة.

يشار إلى أن إدارة "دير جيست" كرمت الفنان سمير صبري عن مشواره الفني الكبير، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة قائلاً: "سعيد إني بتكرم وأنا عايش مش زي ما بنسمع تكريم اسم الفنان الراحل".

وشهد الحفل تكريم العديد من الفنانين منهم منى زكي، ونرمين الفقي، ومنة شلبي، والمطرب رامي صبري وأمينة خليل وإياد نصار، وصبري فواز، وإنجي المقدم، ونسرين طافش وجمال سليمان، وروجينا، وحمادة هلال، وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفنان سمير صبري هو فيلم "ديدو"، حيث ظهر فيه كضيف شرف، إلى جانب الفنان كريم فهمي، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت.

وشارك الفنان سمير صبري في مسلسل "فالنتينو"، الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحمدي المرغني عام 2020.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً