صورة هنا الزاهد وكلبة أحمد فهمي تحدث بلبلة.. ورد بعد الهجوم على الأخير

أخبار

صورة هنا الزاهد وكلبة أحمد فهمي تحدث بلبلة.. ورد بعد الهجوم على الأخير

أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مزحة النجم المصري أحمد فهمي مع زوجته النجمة هنا الزاهد، بسبب نشره صورة لها عبر حسابه على إنستغرام إلى جانب صورة كلبته الأليفة "زيزي"، معلقا عليها "نساء في حياتي". ويبدو أن هذا التصرف لم يلقَ قبولا، ليشعل الجمهور أزمة في التعليقات، حيث قام بعضهم بمهاجمة فهمي ووجدوا أن الأمر معيب في حق زوجته، ورفضوا تماما أسلوبه حتى إذا كان مجرد مزحة. وفي هذا السياق، علق مصدر مقرب من هنا الزاهد وأحمد فهمي لـ"فوشيا"، قائلا: "بصراحة شديدة ليس من حق أحد التدخل في حياتهما أو تفسير حكايات أو إطلاق أحكام على أمور

أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مزحة النجم المصري أحمد فهمي مع زوجته النجمة هنا الزاهد، بسبب نشره صورة لها عبر حسابه على إنستغرام إلى جانب صورة كلبته الأليفة "زيزي"، معلقا عليها "نساء في حياتي".

ويبدو أن هذا التصرف لم يلقَ قبولا، ليشعل الجمهور أزمة في التعليقات، حيث قام بعضهم بمهاجمة فهمي ووجدوا أن الأمر معيب في حق زوجته، ورفضوا تماما أسلوبه حتى إذا كان مجرد مزحة.

وفي هذا السياق، علق مصدر مقرب من هنا الزاهد وأحمد فهمي لـ"فوشيا"، قائلا: "بصراحة شديدة ليس من حق أحد التدخل في حياتهما أو تفسير حكايات أو إطلاق أحكام على أمور لا تخصهم وخلق قصص من وحي خيال البعض، وما أثير من جدل وهجوم البعض على أحمد فهمي يعد أمرا غريبا للغاية خصوصا أن الطرفين ليس لديهما مشكلة، ودائما ما يتمازحان سويا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا المنشور أيضا كان هناك تعليق لهنا التي دخلت في نوبة ضحك بسبب ما نشره زوجها الذي كان يمزح معها والتي تعلم جيدا مدى حبه واحترامه لها".

وأضاف المصدر: "ما يحدث من البعض ما هو إلا تدخل زائد في حياتهما، إضافة إلى محاولتهم إشعال أزمة دون داعٍ، ولكن في النهاية هذا هو حال السوشال ميديا وسلبياته التي تعد أبرازها تدخل البعض فيما لا يعنيهم وكتابة تعليقات مسيئة وسلبية من وراء شاشة، ولهذا يقابل الثنائي مثل هذه التعليقات بالتجاهل".

img

وفي سياق آخر، سبق وتحدث النجم أحمد فهمي عن علاقته بكلبته "زيزي" والتي يهتم بها ويحبها كثيرا، وأن هذا يثير غيرة زوجته هنا الزاهد، وذلك عبر تصريحات تلفزيونية، ودائما ما يتحدث الثنائي عن هذا الأمر في الإعلام بأسلوب ساخر.

وربما هذا ما دفع أحمد فهمي، للمزاح مع زوجته هنا الزاهد في منشوره الأخير الذي أرفقه بتعليق ساخر وهو "نساء في حياتي"، ليدخل على الخط متابعوهما ومنهم من تفاعل مع مزحته هذه بشكل إيجابي متمنين لهما دوام الحب والسعادة، ومنهم من قام بمهاجمة الفنان عبر التعليقات دون مبرر واضح.

img

كما لفت الثنائي أنظار الجمهور بوصلة مزح جديدة خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت هنا الزاهد عبر حسابها على "فيسبوك"، عبارة: "الحمد لله على كل شيء"، وعلق زوجها أحمد فهمي قائلا: "في إيه يا بنتي هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟"، وهو ما قابلته هنا الزاهد بالضحك وانهالت التعليقات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً