مريم الأنصاري تنتقد ذوق زوجها بالأغاني: "الله يجرحها اللي جرحتك"

أخبار

مريم الأنصاري تنتقد ذوق زوجها بالأغاني: "الله يجرحها اللي جرحتك"

شاركت الفاشينيستا السعودية، مريم الأنصاري، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، برفقة زوجها في السيارة، حيث انتقدت ذوقه في اختيار الأغاني التي يسمعها. وأظهر المقطع استماعهما لأغانٍ حزينة، تعبر عن جرح إنسان في مشاعره من آخر، وتحديداً بين الحبيب والحبيبة، وهي إحدى أغنيات الفنان السعودي راشد الماجد، حيث قالت مريم لزوجها: "إيش فيك حبيبي مالك.. الله يجرحها اللي جرحتك". ولم يجد زوجها سوى إطلاق الضحكات رداً على زوجته، لتواصل مريم الأنصاري: "بنحكي على أغاني قديمة نسمعها ولكن من وقت قعدنا بالسيارة وانت مشغل أغاني جرح ويش بك.. ما أبغى أغاني خيسة.. أنا كنت أموت على راشد الماجد اليوم ما

شاركت الفاشينيستا السعودية، مريم الأنصاري، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، برفقة زوجها في السيارة، حيث انتقدت ذوقه في اختيار الأغاني التي يسمعها.

وأظهر المقطع استماعهما لأغانٍ حزينة، تعبر عن جرح إنسان في مشاعره من آخر، وتحديداً بين الحبيب والحبيبة، وهي إحدى أغنيات الفنان السعودي راشد الماجد، حيث قالت مريم لزوجها: "إيش فيك حبيبي مالك.. الله يجرحها اللي جرحتك".

ولم يجد زوجها سوى إطلاق الضحكات رداً على زوجته، لتواصل مريم الأنصاري: "بنحكي على أغاني قديمة نسمعها ولكن من وقت قعدنا بالسيارة وانت مشغل أغاني جرح ويش بك.. ما أبغى أغاني خيسة.. أنا كنت أموت على راشد الماجد اليوم ما حبيته".

واستمر زوجها في ذات الأغاني لتظهر ملامح صادمة على وجه مريم الأنصاري، التي استمرت في التعبير عن رفضها لتلك الأغاني، ورددت: "هذي أغاني الوداع وش هذي ؟"، لتترك تعليقاً على الفيديو: "الأغاني اللي بيشغلها بترفعلي ضغطي".

وتابعت مريم الأنصاري، قائلة: "ويش طلعني اليوم كنت خلتني بشغلي".

وكانت الأنصاري قد ردت مؤخرا على بعض المتابعين، الذين يوجهون إليها تعليقات مسيئة، مبينة أن تلك الرسائل التي تصلها هي التي تستوقفها للرد عليها، لعدم استطاعتها الصمت تجاه أصحابها.

وشاركت الأنصاري مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، تحدثت فيه مع متابعيها عن استطاعتها "حرق الدهون" دون تمارين، غير أنها وخلال الحديث وصلها رد من أحد المتابعين وصفها فيه بأنها "طاقة سلبية"، الأمر الذي أثار حفيظتها ودعاها للرد.

وعرضت الأنصاري الرسالة، التي جاء فيها: "من جد إنتي أكبر طاقة سلبية"، لترد قائلة: "حبيبتي صابعك اللي قاعد يضغط على سنابي يسوي أنفولو ويريحني"، متابعة وهي توجه حديثها لمتابعيها: "يشدني بسرعة التعليق السلبي".

وقالت: "هذي الأشكال غالباً ما أبلكها بنفسي لأني أنا ما أبغى طاقات سلبية على سنابي عرفتوا.. فأنتي لو حاسة نفسك تتعبينفي سنابي وفي طاقة سلبية ما تتعبين نفسك وتكتبين كومنت معي مرة شاغلتك مرة".

وتابعت: "يشدني هالتعليق السلبي من دول وأنا قاعدة أتصفح.. ما أدري وش هالأشكال ما تموت.. قسماً بالله أجلس أضحك.. أقول وش فيها هذي مين طقها مين حاشها بسنابي وقالها خليكي في حساب مريم الأنصاري.. هل لسه في بنات يغارون خلاص ماتوا اللي يغارون".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً