حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم: مفيش أصعب من فقدان أعز الناس.. ولكن

أخبار

حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم: مفيش أصعب من فقدان أعز الناس.. ولكن

وجّه الفنان المصري حسن الرداد رسالة مؤثرة إلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم عبّر من خلالها عن إحساسه بالفترة الصعبة التي تعيشها زوجته حالياً، لافتاً إلى أن فقدان الأب والأم في وقت واحد هو أصعب ما يمكن أن يتعرض له الشخص طوال حياته. ونشر الرداد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صوراً عائليةً تجمعه بزوجته ووالديها، وقال إن حب الناس الكبير لوالدها الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وأعمالها الخيرة التي قامت بها في حياتها، يجب أن يكون هو ما يدفع زوجته للصبر على هذا الفقد، فكتب: “بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس

وجّه الفنان المصري حسن الرداد رسالة مؤثرة إلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم عبّر من خلالها عن إحساسه بالفترة الصعبة التي تعيشها زوجته حالياً، لافتاً إلى أن فقدان الأب والأم في وقت واحد هو أصعب ما يمكن أن يتعرض له الشخص طوال حياته.

ونشر الرداد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صوراً عائليةً تجمعه بزوجته ووالديها، وقال إن حب الناس الكبير لوالدها الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وأعمالها الخيرة التي قامت بها في حياتها، يجب أن يكون هو ما يدفع زوجته للصبر على هذا الفقد، فكتب: “بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

وتمنى الرداد في نهاية الرسالة أن يلهم الله زوجته الصبر، وأن تعود إلى عملها وحياتها وجمهورها، وأن تعود ضحكتها كي تنور حياته كما كانت في السابق، وعلق قائلاً: “إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور الرداد، والذين تمنوا من الله أن يعيدها كما كانت، ومنهم الفنانة كندة علوش، والتي علقت قائلةً: “يارب يقويها ويصبرها حبيبتي ايمي ويخليك ليها وجنبها على طول“، والفنانة شيماء سيف فكتبت: “اللهم آمين ياربيسعد قلبكم يارب“، والفنانة بسمة التي كتبت: “ربنا يخليكم لبعض ويجعلكم سند وظهر لبعض العمر كله".

img

وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور، والذين عبروا عن حبهم للنجمين، واشتياقهم لعودة إيمي إلى عالم التمثيل بشكل كبير، طالبين من الله أن يصبرها، وأن يحفظ لها زوجها وعائلتها.

والجدير ذكره أن عائلة سمير غانم ودلال عبد العزيز تعيش حالياً فترة صعبة جداً، وذلك بعد وفاتهما متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا..

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد كانت مشاركته كضيف شرف في مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت وهو من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، ويحضر حالياً لفيلم جديد يحمل اسم "تحت تهديد السلاح"، ويشاركه في بطولته كل من غادة عادل وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً